فنًٌ

دياب يشارك في فيلم "السرب " المقرر إعلانه 1 مايو المقبل - تفاصيل

كتبت: بسنت صادق

كشف الفنان دياب عن مشاركته في فيلم السرب وسوف يجسد شخصية ” العقرب “، والذي من المقرر عرضه في 1 مايو المقبل، حيث نشر البوستر الخاص به عبر صفحته الرسمية على موقع فيسبوك.

وكتب دياب معلقا على البوستر قائلا …..”العقرب …. انتظروني في فيلم السرب يوم 1 مايو ….بجميع دور العرض في مصر
دم المصريين خط أحمر”.

أحداث فيلم “السرب”

وتدور أحداث الفيلم حول تجسيد شخصيات حقيقه من القوات المسلحه المصرية خلال الفترة المقبله، حيث يبدأ البرومو الخاص بالفيلم بكلمة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي عن الاحداث في “درنة” وسرعان ما يظهر أبطال العمل وهم يقومون بتنفيذ الأوامر بضرب عدة أماكن لمجموعات إرهابية والعودة مرة آخرى بعد تنفيذ المهمة على أكمل وجه.

تعرف أيضًا على- محمد سلامة عن مشهد حلق إلهام صفي الدين شعرها: كان حقيقي

تفاصيل شخصية دياب في فيلم السرب

ويذكر أن يجسد الفنان دياب شخصيه العقرب خلال أحداث الفيلم وهو قائد جناح عسكري في تنظيم داعش الإرهابي، ويجسد النجم أحمد السقا، دور ضابط في المخابرات المصرية ينجح في التوغل داخل التنظيم الإرهابي، بينما يظهر كل من النجم آسر ياسين وكريم فهمي والنجم شريف منير ضباط في القوات الجوية المصرية والمسئولين عن تنفيذ المهمة.

الجدير بالذكر أن يشارك في بطولة فيلم السرب العديد من الفنانين أبرزهم: أحمد السقا، ودياب، وكريم فهمى، وآسر ياسين، وشريف منير ومحمود عبد المغنى، ومجموعة كبيرة من الفنانين الذين يظهرون كضيوف شرف، وهو من تأليف عمر عبدالحليم، وإخراج أحمد نادر جلال.

تابعنا أيضًا هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock