مشاهير

دنيا سمير غانم تدعو للتبرع لأطفال غزة من خلال منظمة اليونسيف

دنيا سمير غانم تدعو للتبرع لأطفال غزة من خلال منظمة اليونسيف

كتبت:- يوأنا ملاك

نشرت الصفحة الرسمية لليونسيف مقطع فيديو لسفيرة النوايا الحسنة الفنانة دنيا سمير غانم وهي تدعم وتوجه الجمهور لدعم والتبرع لصالح أهل غزة بعد أزمتها الأخيرة خلال الفترة السابقة.

وظهرت الفنانة دنيا وهي مرتدية تيشيرت مكتوب عليه كلمة يونسيف، ووجهت كلامها للجمهور حيث قالت: “أكثر من مليون طفل في غزة عايشين في رعب وحرمان من كل أساسيات الحياة، أكيد قلوبنا موجوعة عليهم، لكن تعاطفنا مش هيكمل غير لما نساهم في توفير المساعدات الإنسانية لهم، أتبرعوا لأطفال غزة من خلال اليونسيف”.

دنيا سمير غانم

تعرف أيضاً علي – منى زكي: كل يوم بيعدي أسوء من اللي قبله على أطفال غزة

ونشرت أيضا منظمة اليونسيف الفيديو على صفحتها الرسمية وعلقت عليه قائلة: “رسالة من سفيرة النوايا الحسنة الفنانة دنيا سمير غانم: في غزة مئات الأطفال أتقتلوا والالاف أصيبوا – مليون طفل موجودين دلوقتي في ظروف معدومة الإنسانية، الوضع كارثي بجد وأقل حاجة ممكن نعملها إننا نتبرع لأطفال غزة بواسطة اليونسيف.. علشان نقدر نوصلهم المساعدات الإنسانية.”

أما عن الفنانة دنيا فهي حريصة على دعم القضية الفلسطينية منذ الوهلة الأولي حيث نشرت عبر صفحتها على موقع الإنستجرام: “اللهم أحفظ الأطفال الأبرياء في الدنيا كلها – هون على أطفال فلسطين الرعب والقهر واليتم والألم والجوع – اللهم أرفع البلاء عن أهلنا في فلسطين يا أرحم الراحمين – أمين.”

تابعنا أيضاً هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock