فنًٌ

دنيا المصري تروج لمسلسل بين السطور

دنيا المصري تروج لمسلسل بين السطور

كتبت:- بسنت صادق

نشرت الفنانة دنيا المصري على صفحتها الرسمية عبر موقع “إنستجرام” صورة بوستر لها .. من مسلسل “بين السطور” تظهر به مرتديه بدلة رسمية باللون الأبيض.

ويذكر أن مسلسل بين السطور هو من بطوله كلًا من .. صبا مبارك، أحمد فهمي، محمد علاء، دنيا المصري، وليد فواز .. ومن تأليف مريم نعوم وبالتعاون مع نجلاء الحديني، والمسلسل من إخراج وائل فرج.

وعلى الجانب الآخر تدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي تشويقي .. حيث تدور الأحداث حول شخصية مذيعة مشهورة تسمى هند تجسدها الفنانة صبا مبارك والتي يعود حبيبها “محمد علاء جاميكا”، ليضعها في موقف صعب .. بجانب تورطها في أحد القضايا التي تبحث عنها حتي تعيد برنامجها للشهرة من جديد وتنقذه من الفشل.

ويجسد الفنان أحمد فهمي دور وكيل نيابة، وبعد تطور الأحداث يتحول إلى محامي .. ويتقابل مع المذيعة هند التي تلعبها الفنانة صبا مبارك، ومن ثم تتصاعد الأحداث في المسلسل وتفاصيله.

تعرف أيضًا على – العيب – هيثم شاكر يطرح أغنيته الجديدة عبر يوتيوب

والجدير بالذكر أن “دنيا المصري” شاركت في مسلسل بيت الرفاعي الذي من المقرر عرضه في الموسم الرمضاني لعام 2024 .. وتجسد فيه دور زوجه الفنان أحمد رزق وتسمى داليا، ويمران بالعديد من الأحداث والأزمات .. ولكنها متمسكة به كثيرًا بسبب أنها تحبه.

تابعنا هنا أيضًا ..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock