مشاهير

دعمًا وتوكيلًا للقيادة – نضال الشافعي يعلن تضامنه مع غزة

دعمًا وتوكيلًا للقيادة – نضال الشافعي يعلن تضامنه مع غزة

كتبت:- كارولين نبيل فخري

شارك الفنان “نضال الشافعي” متابعيه بفيديو له من خلال موقعه الرسمي بإنستجرام وتحدث قائلا: أنا المواطن نضال الشافعي مواطن مصري .. أدعم القياده السياسيه المتمثله وعلي رأسها سياده رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي لحفظ الأمن القومي المصري والحفاظ علي سلامه وأمان مصر”.

وأعلن توكيله لسياده الرئيس قائلا: “وأنا أوكل رئيس الجمهوريه لفعل ما يراه صواباً لحفظ أمن وأمان ارض مصر”.

وختم حديثه قائلا: ” إن الشعب المصري كله بجانب فلسطين متضامناً ومتعاوناً بكل قوه” .. وبكلمات قويه وصريحه قال إننا لن نترك فلسطين شعباً وقيادةً.

كما أعلن عن وجود تجمع غداً بعد صلاة الجمعة في طريق النصر دعماً للقضية الفلسطينية .. وبدعوات الإنتصار دعي الله أن ينصر مصر وينصر فلسطين.

وفي سياق آخر، كانت أخر أعمال الفنان نضال الشافعي الدراميه مسلسل “رساله الإمام” الذي تم عرضه في الموسم الرمضاني السابق يدور المسلسل في إطار تاريخي لقصة حياة الإمام محمد الشافعي والتحديات التي تواجهه لنشر رسالته.

تعرف أيضاً علي..مشاجرة بين أنغام ومتحدث الجيش الإسرائيلي افيخاي أدرعي

شارك بالمسلسل العديد من النجوم أبرزهم:خالد النبوي، أروي جوده، نضال الشافعي، خالد القيش، وحمزه العيلي، والمسلسل من إخراج الليث حجو وتأليف محمد هشام.

رسالة الإمام
رسالة الإمام

بالإضافة إلي أن أخر أعماله السينمائية كان فيلم “دولارات دولارات”، ويدور الفيلم في إطار كوميدي حول مجموعة أفراد يخططون لعملية سطو على أحد الملاهي الليلية وتتصاعد الأحداث حين يكتشف صاحب الملهي مخططهم الذي كان بسبب ظروفهم الاجتماعية.

وشارك العديد من النجوم في الفيلم أهمهم: صلاح عبدالله،نضال الشافعي،منه فضالي،هاله فاخر،مدحت اسماعيل ومحمود حافظ، والفيلم من إخراج محمد خضري، وتأليف طارق رمضان.

تابعنا ايضاً من هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock