فنًٌ

دعمًا لفلسطين – طرح أغنية يا زمان لعزيز مرقة وزاب ثروت وماهر الملاخ

دعمًا لفلسطين – طرح أغنية يا زمان لعزيز مرقة وزاب ثروت وماهر الملاخ

كتبت:- آية محمد جمال

أطلق نجم الراب “زاب ثروت” فيديو كليب جديد بعنوان “يازمان”، بالتعاون مع كل من الفنان عزيز مرقة والموزع الموسيقي ماهر الملاخ، تم طرح أغنية يا زمان على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب وجميع المنصات الموسيقية ومحطات الراديو، والأغنية من كلمات زاب ثروت وعزيز مرقة، واللحن علاء وردى، وتوزيع موسيقى ماهر الملاخ، وإخراج يارا عياش، وتوزيع شركة ديجيتال ساوند.

دعمًا لفلسطين - طرح أغنية يا زمان لعزيز مرقة وزاب ثروت وماهر الملاخ

تفاصيل أغنية يا زمان

وتعد أغنية “يازمان” هى التعاون الأول بين زاب ثروت وعزيز مرقة، حيث اتفقا سويًا، على توجيه رسالة خاصة من خلال أغنية تحكى معاناة دولة فلسطين، وما تشهده من قبل الاحتلال والأساليب الخارجة، التي يستخدمها تجاه الفلسطينيين، فعبر زاب عن تجسيد الواقع المرير الذى يعيشه سكان قطاع غزة، وعبر عزيز عن الأساليب الخارجة التى يمارسها الكيان الصهيوني ضد حقوق الإنسان.. ودارت فكرة التصوير من خلال ظهور الثلاثى زاب ثروت وعزيز مرقة وماهر الملاخ فى مؤتمر صحفى يناقشون القضية الفلسطينية فى محاولة بائسة لوجود حل لهذه القضية، والتى يحلم بها الكثير بأن تصبح حرة في يومًا ما.

تعرف أيضًا على – هشام جمال يقدم السيرة الذاتية للخطيب في عمل فني – إليكم التفاصيل

آخر أعمال زاب ثروت

والجدير بالذكر أن آخر اعمال زاب ثروت أغنية “معلش”، التى تم طرحها عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، والأغنية من كلمات وألحان تامر حسني، وتوزيع معاذ، وماستر علي فتح الله، ومهندس صوت جلال فهمي.

دعمًا لفلسطين - طرح أغنية يا زمان لعزيز مرقة وزاب ثروت وماهر الملاخ

تابعنا هنا أيضًا .. 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock