مشاهير

درة في أحدث ظهور لها عبر الإنستجرام

درة في أحدث ظهور لها عبر الإنستجرام

كتبت:- يوأنا ملاك

نشرت الفنانة درة صورة حديثة لها عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات الإنستجرام .. وعلقت: “دائمًا هناك أمل .. بأن يكون لنا في الغيب شئ جميل .. ويستحق منا الإنتظار”.

وبدأت درة تصوير أولى مشاهدها من مسلسلها الجديد تحت عنوان “إثبات نسب” الذي يعيدها إلي البطولة المطلقة مجددًا .. ومن المقرر عرضه في موسم رمضان القادم، وهو يدور في إطار إجتماعي مشوق .. حيث يستعرض قضية إجتماعية هامة.

تعرف أيضاً على- بعد نجاحها في مسلسل حالة خاصة – وئام مجدي تتألق في أخر ظهور لها

ويشاركها في البطولة الفنان صدقي صخر .. بجانب عدد من الفنانين أبرزهم: هند عبدالحليم، نبيل عيسي، محمود عبدالغني، نهال عنبر، محسن محيي الدين، إسلام جمال، فتوح أحمد، لبنى ونس، ولاء الشريف .. من تأليف محمد ناير، إخراج أحمد عبده.

ونشرت درة بعض صور من كواليس تصوير العمل .. وفور انتشار هذه الصور بدأت بعض التخمينات عن تشابه أحداث المسلسل مع مسلسل تحت الوصاية بطولة منى زكي الذي عُرض في موسم رمضان السابق .. ولكن قامت درة بالرد على هذه الإشاعات حيث قالت أن قصة المسلسل مختلفة تمامًا عن قصة مسلسل تحت الوصاية .. ولكنها رفضت الإفصاح عن تفاصيل المسلسل معلقة: “لو قولت تفاصيل هحرق القصة .. لكني بأكد أنه مختلف تمامًا عن قصة تحت الوصاية”.

تابعنا أيضاً هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock