مشاهير

درة في أحدث جلسة تصوير لها بجمبسوت أنيق

درة في أحدث جلسة تصوير لها بجمبسوت أنيق

كتبت:- يوأنا ملاك

ظهرت درة في أحدث جلسة تصوير لها، وكانت مرتدية جمبسوت ودمجت بين لوني الأسود والأبيض، بجانب توب بأكتاف ساقطة، وهو من تصميم نافيسكا سكورتي، ويبلغ سعره 20 ألف جنيهًا.

درة في أحدث جلسة تصوير لها بجمبسوت أنيق درة في أحدث جلسة تصوير لها بجمبسوت أنيق درة في أحدث جلسة تصوير لها بجمبسوت أنيق

درة في سهرة مع أصدقائها بالزمالك

وظهرت دره بهذه الملابس من داخل سهرة مع أصدقائها في أحد المطاعم اللبنانية، وذلك بمنطقة الزمالك يوم الثلاثاء الموافق 27 فبراير، وكانت برفقة زوجها هاني سعد، وصديقتها نيللي كريم، نسرين أمين.

درة تعلق على خروج مسلسلها إثبات نسب من الموسم الرمضاني

وعلقت مؤخرًا على تأجيل عرض مسلسلها إثبات نسب، وخروجه من الموسم الرمضاني القادم، حيث كتبت عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الإنستجرام عبر خاصية الأستوري: “سعيدة باهتمامكم بمسلسل إثبات نسب .. شكرًا على أسئلتكم، وتخميناتكم، والإشاعات .. ولكن المسلسل سيطرح في ميعاد مناسب، بعد استكمال تصويره بالشكل الذي يليق بكم”.

وأكملت: “انتظروا مسلسل الذئب قريبًا، مبرووك لكل أصدقائي .. مفتقدة نجومنا الكبار الغائبين بهذا الموسم، منتظراكم العام القادم”.

درة تستعد لطرح مسلسل الذنب

وتستعد دره لطرح مسلسلها الذنب بالمشاركة مع هاني سلامة، وسوف يُطرح قريبًا على إحدى المنصات الإلكترونية، وهو عبارة عن 10 حلقات، ومن بطولة ماجد المصري، بسنت شوقي، ميرهان حسين، ريم سامي، طارق النهري، محمد القس، تأليف وإخراج رضا عبدالرازق.

تعرف أيضًا على – أحمد زاهر يعبر عن سعادته بمهرجان قادرون بإختلاف

ويدور حول شخصية طيبب نفسي يجسدها هاني سلامة، بمستشفى الأمراض النفسية، وتواجهه العديد من الصعوبات والمشكلات، في إطار تشويقي درامي.

آخر أعمال درة الدرامية “الأجهر”

ويُذكر أن آخر الأعمال الدرامية للفنانة دره كان مسلسل الأجهر، بطولة عمرو سعد، محمود قابيل، ناهد السباعي، سيد رجب، خالد ذكي، تأليف أحمد حلبة، إخراج ياسر سامي.

تابعنا هنا أيضًا .. 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock