مشاهير

درة تتألق بثلاث إطلالات ملفتة في فعاليات الدورة 77 من مهرجان كان

كتبت: سلام الحسين

طلت الفنانة درة التونسية بثلاث إطلالات خطفت الأنظار أثناء تواجدها في مهرجان كان السينمائي الدولي هذا العام مع تأكيدها على أن تكون جميع إطلالاتها بلمسات عربية.

إطلالات الفنانة التونسية درة

وكانت إطلالة الفنانة درة الأولى بفستان أسود بأكمام بيضاء وشعر مرفوع وإكسسوار أنيق والإطلالة الثانية كانت عبارة عن فستان طويل مكشوف الكتف باللون الأبيض وشعر مرفوع.

وصولا إلى الإطلالة الأخيرة فكانت رسمية نوعا ما فكانت بطقم أسود وشعر مفرود وجميع إطلالات درة كانت من تصميم المبدع التونسي علي قروي ومكياج إسماعيل بلانكو والشعر بأنامل “Antoine wauqeir” والمجوهرات من علامة”messika” العالمية.

تعرف أيضاً علي – بمشاركة عدد من النجوم بيبسي تطلق حملاتها الدعائية بغناء عمرو دياب

عن أبرز تصريحات درة التونسية

حلت الفنانة درة التونسية ضيفة مع الإعلامية لميس الحديدي في برنامج”كلمة أخيرة” على قناة “on” الفضائية وتحدثت درة عن بدايتها في مجال التمثيل .

وصرحت قائلة: إنها درست علوم سياسية ورفض والدها دخولها مجال التمثيل من البداية وكان قلقان عليها وبدأت تشارك في المسرح أثناء تواجدها في تونس وجاءت البداية من خلال فيلم “هي فوضى” للمخرج الراحل يوسف شاهين الذي كانت تحبه على المستوى الفني.

والجدير بالذكر أن أحدث أعمال الفنانة درة مسلسل “إثبات نسب” وهو من بطولة: درة، صدقي صخر، محسن يحيى، محمود عبد الغني، إسلام جمال، ولاء الشريف ، تأليف: محمد ناير ،إخراج: أحمد عبده .

تابعنا أيضاً هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock