مشاهير

درة تتألق بالأسود من أسبوع الموضة بباريس

درة تتألق بالأسود من أسبوع الموضة بباريس

كتبت: رحمة خيامي

نشرت الفنانة المتألقة درة زروق، منذ قليل صور جديدة لها عبر حسابها على إنستجرام، وذلك من حفل أسبوع باريس للفاشون “fashion week Paris”.

وظهرت الفنانة درة زروق، مرتدية فستان باللون الأسود طويل وأكمام شفافة طويلة، وأعتمدت ميكب حاد “سموكي” يليق بملامحها .. وحقيبة سوداء، وأختارت أن ترفع شعرها وتترك خصلتان فقط منسدلة على خديها.

أسبوع الموضة بباريس
الفنانة درة زروق

حفل “fashion week Paris”

ينعقد حفل “fashion week Paris” أو “أسبوع الموضة في باريس” للمصممين كل عامين واقيم اليوم الموافق 30 سبتمبر، ويشارك فيه العلامات التجارية للموضة الشهيرة مثل Dior, Saint Laurent , Balmain,Carven, وتعود ماركة كارفان بعد غياب خمس سنوات عن أسبوع الموضة بباريس.

تكريم الفنانة درة زروق في مهرجان الفضائيات العربية

تكرمت الفنانة درة أول البارحة في مهرجان الفضائيات العربية خلال دورته الـ 14، وذلك بسبب دورها المؤثر في مسلسل “الأجهر” والذي شاركت به في السباق الرمضاني الماضي للعام الجاري 2023.

تعرف أيضاً علي..بإطلالة سوداء – هدى الإتربي تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها

مهرجان الفضائيات العربية
تكريم الفنانة درة زروق في مهرجان الفضائيات العربية
  • أحداث مسلسل “الأجهر”

تدور أحداث المسلسل بالقاهرة في منطقة تدعى الدرب الأحمر حول شاب يتسبب في مقتل والدته .. وينشأ في إصلاحية ويناقش عدة قضايا عن التجارة الغير مشروعة في والتفكك الأسري والأحجار الكريمة والذهب .

وضم المسلسل نخبة من النجوم وهم: أحمد سعد، أحمد مجدي، سيد رجب، ناهد السباعي، عرفة عبدالرسول، خالد ذكي .. سارة سلامة، نور النبوي، أحمد صفوت، عمرو عبدالجليل، مصطفى أبو سريع، هو من تأليف أحمد حلبة، محمد فوزي، وإخراج ياسر سامي.

تابعنا أيضاً علي..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock