مشاهير

درة: أسعدني فوز الفيلم الفلسطيني: "الأستاذ"

درة: أسعدني فوز الفيلم الفلسطيني: “الأستاذ”

كتبت:- بسنت علي

نشرت الفنانة التونسية درة عدة صور له عبر حسابها على منصة انستغرام، تشارك متابعيها إطلالتها في مهرجان البحر الأحمر السينمائي، تألقت درة بفستان أسود مع تسريحة شعر بسيطة وراقية.

أضافت درة تعليقاً أسفل البوست وعبرت عن سعادتها بفوز الفيلم الفلسطيني “الأستاذ” بجائزة لجنة التحكيم الخاصة، حيث قالت:“أسعدني فوز الفيلم الفلسطيني الرائع “الأستاذ” بجائزة لجنة التحكيم الخاصة وجائزة أفضل ممثل للممثل الفلسطيني صالح البكري .. فلسطين دائماً في القلب”.

تدور أحداث فيلم “الأستاذ” حول أستاذ فلسطيني يدعي “صالح بكري” يكافح للتعامل مع تجربة شخصية مأساوية بعد حادث مؤلم يتعلق بابنه .. ثم يشكل رابط عميق مع “آدم” أحد طلابه، بينما تنشئ رابطة بينه وبين موظفة بريطانيه .. كما يحاول محامٍ أمريكي وزوجته بعودة ابنهما وهو جندي إسرائيلي محتجز لدي مجموعة مقاومة فلسطينية.

تعرف أيضاً على- بكلمات مؤثرة- حنان مطاوع تستعيد ذكرى ميلاد والدها

والجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة التونسية درة مسلسل “الأجهر” الذي عرض في السباق الرمضاني عام 2023 وجمع عدد من النجوم: درة، عمرو سعد، سيد رجب، سارة سلامة، أحمد مجدي، أنوشكا، ناهد السباعي، خالد زكي، أحمد صفوت، وغيرهم من النجوم، المسلسل من تأليف أحمد حلبة، محمد فوزي، إخراج ياسر سامي.

مسلسل الأجهر

تابعنا أيضاً هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock