مشاهير

دانا حمدان تدعو إلي حبيبة الشماع فتاة الشروق

دانا حمدان تدعو إلي حبيبة الشماع فتاة الشروق

كتبت:- يوأنا ملاك

تدعو الفنانة دانا حمدان إلي حبيبة الشماع فتاة الشروق التي قفزت من السيارة خوفًا من التحرش، حيث نشرت لها صورة عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهاتالإنستجرام، وعلقت قائلة: “ادعولها تقوم بالسلامة .. تعرضت لمحاولة خطف من سائق أوبر .. حالتها حرجة”.

دانا حمدان تدعو إلي حبيبة الشماع فتاة الشروق

تفاصيل ما حدث إلي حبيبة الشماع فتاة الشروق

وتحدثت والدة الضحية السيدة دينا إسماعيل عن تفاصيل حادث ابنتها، أمس في مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب، وقالت: “كنت معها على الهاتف بمجرد ركوبها السيارة .. ولكني لم اتمكن من سماعها بسبب ارتفاع صوت الراديو .. وكان السائق يردد كلمات سيئة .. حتى جاءه هاتف وكان يصرخ بطريقة غريبة .. وطلبت من بنتي النزول فور سماع هذا .. ولكنها طمئنتني أن كله على ما يرام .. وانتهى الإتصال على ذلك”.

تعرف أيضًا على – هل عادا لبعضهما – شيرين عبدالوهاب تغني كدابة لـ حسام حبيب فظهورها الأخير

واستكملت: “الساعة ٨ تلقيت مكالمة من صديقات حبيبة .. وعرفوني فيها أن حبيبة عملت حادثة .. وصممت أكلمها قالولي تليفونها في سيارة أخرى .. وأن حبيبة تم نقلها إلي مستشفي الشروق العام .. وذهبت وفور دخولي الطوارئ رأيت حبيبة غارقة في دمها على الأرض .. بيغيطوا رأسها .. هدومها متقطعة .. فاقدة الوعي .. قاطعة النفس”.

وذكرت أن شاهد العيان الذي نقل ابنتها إلي المستشفى قال لها أنه عندما رأي حبيبة قالت له ثلاث كلمات: “أوبر كان هيخطفني”، وحاليًا تم القبض على السائق وتحويل القضية إلي النيابة العامة”.

تابعنا هنا أيضًا .. 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock