فنًٌ

داليا شوقي في ضيافة برنامج “الستات مايعرفوش يكدبوا”

داليا شوقي في ضيافة برنامج “الستات مايعرفوش يكدبوا”

كتبت:- بسنت علي

استضاف برنامج “الستات مايعرفوش يكدبوا” المذاع  على قناة “CBC” الفنانة الشابة “داليا شوقي” في حوار حول دخولها عالم التمثيل والفن، وأحدث الأعمال الفنية المشاركة بها.

شاركت داليا شوقي في مسلسل “سفاح الجيزة” الذي حصل على شهرة كبيرة منذ طرح أول حلقة، المسلسل بطولة “أحمد فهمي، ركين سعيد، باسم سمرة، حنان يوسف، جيهان الشاشمرجي، صلاح عبد الله، ميمي جمال”.

المسلسل من تأليف محمد صلاح عزب، ورشة كتابة عماد مطر ، إنجي أبو السعود، إخراج هادي الباجوري، إنتاج طارق نصر.

داليا شوقي في ضيافة برنامج “الستات مايعرفوش يكدبوا”

عُرض مؤخرًا فيلم “5 جولات” من بطولة “آدم الشرقاوي، نور النبوي، مصطفى درويش، ماجد المصري، نور النبوي، عايدة الأيوبي، سيناريو وحوار محمد عبد المعطي، قصة يحيي علام، إخراج مازن أشرف.

تدور أحداث الفيلم حول شاب يحب الفنون القتالية المختلطة، يخوض رحلة طويلة مليئة بالتحديات، بالإضافة إلى حياة مغنيين الراب.

شاركت الممثلة الشابة داليا شوقي في مسلسل “وبينا ميعاد” بطولة الممثلة شيرين رضا .. والممثل صبري فواز، عُرض المسلسل في بداية هذا العام 2023، وشارك به عدد من النجوم: مدحت صالح، بسمة، وفاء صادق، محمد سليمان، نادية رشاد، أسامة الهادي، خالد أنور، هاجر الشرنوبي، والطفل الموهوب محمد العزازي.

تعرف أيضاُ علي..موعد تصوير فيلم ” تلج أحمر ” لـ أحمد السقا

تدور الأحداث حول نادية وبناتها الأربعة، ناديةالتي تركها زوجها، كافحت من أجل تربية بناتها وتعليمهم بدون زوج لها .. وأب لبناتها، بينما عائلة حسن أب لأربعة أولاد توفت زوجته، تدور الأحداث .. ويجتمع حسن ونادية في العمل، ثم يبدأ تعارفهم بطريقة سيئة، ثم يتقربوا من بعضهم البعض، ويعيشوا قصة حب ويتزوجوا.

شاركت أيضًا النجمة داليا مصطفى في مسلسل “البحث عن علا” للنجمة التونسية هند صبري .. المسلسل من تأليف مها الوزير، غادة عبد العال، إخراج هادي الباجوري، مساعد مخرج أول إسلام عبد المعطي.

شارك في العمل: هند صبري، سوسن بدر، ندي موسي، هاني عادل، محمود الليثي .. تدور أحداث المسلسل حول علا عبد الصبور التي انفصلت عن زوجها هشام، لتبدأ علا في رحلة اكتشاف الذات، والبحث عن الحب وتطوير الذات.

تابعنا/ من هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock