مشاهير

داليا شوقي تُغير جلدها في “سفاح الجيزة” – والجمهور يشيد بها: “أدائك مفاجأة لينا”

داليا شوقي تُغير جلدها في “سفاح الجيزة” – والجمهور يشيد بها: “أدائك مفاجأة لينا”

كتبت:- رحمة خيامي

أصبحت الفنانة داليا شوقي حديث السوشيال الميديا خلال الساعات الماضية وذلك بعد عرض حلقتين من مسلسل “سفاح الجيزة” الذي تشارك به بدور “سلمى” حيث إنبهر الجمهور بأدائها المفاجئ لهما حيث قامت داليا بتغيير جلدها في ذلك الدور المتقن بشدة وبدرجة عالية من الدقة.

تقوم الفنانة داليا شوقي بدور إمرأه تدعى “سلمى” وهى إحدى ضحايا جابر- قذافي (سفاح الجيزة) وعرض من المسلسل حلقتين فقط يوم 25 أغسطس الجاري من أصل ثمانِ حلقات.

وجاءت التعليقات على دورها (سلمى) كالآتي: “أيه حلاوتك وشطارتك دي طيب”، “تمثيل بجد أكتر من رائع”، وشاركتهم الفنانة داليا شوقي عبر خاصية القصص القصيرة الخاصة بها على حسابها الشخصي بانستجرام.

يعرض مسلسل “سفاح الجيزة” حاليًا على منصة شاهد VIP مصنف تحت نوعية الإثارة والغموض والمسلسل مكون من 8 حلقات فقط عن أحداث حقيقة حول قضية سفاح الجيزة الذي تم إصدار حياله أربع أحكام بالإعدام مؤجلين حتى الآن.

يشارك في مسلسل “سفاح الجيزة” من النجوم: أحمد فهمي، ركين سعد، جيهان الشماشرجي، باسم سمرة، صلاح عبدالله، حنان يوسف، هايدي خالد، نسمة بهي، ريم حجاب، ميمي جمال، تأليف محمد صلاح العزب، إخراج هادي الباجوري، محمود زهران، وسيناريو وحوار إنجي أبو السعود، عماد مطر.

داليا شوقي تُغير جلدها في "سفاح الجيزة" - والجمهور يشيد بها: "أدائك مفاجأة لينا"
داليا شوقي تُغير جلدها في “سفاح الجيزة” – والجمهور يشيد بها: “أدائك مفاجأة لينا”

تعرف أيضاً علي – بعد انتقادات عدم تكريمها من القاهرة للدراما..ريهام عبد الغفور ترد

بدأت الفنانة داليا شوقي مسيرتها في التمثيل بمشاركتها في مسلسل “كأنه امبارح” والذي عُرض عام 2018 وكانت تلعب دور شقيقة الفنانة مايان السيد والمسلسل حقق نجاح كبير وكان دورها خفيف على قلوب الجمهور وأعطت بهجة للمسلسل .

وأما عن نجوميتها فقد بدأت الفنانة عقب دورها في مسلسل “رحلة البحث عن علا” والذي تم طرحه عبر منصة نتفليكس وذلك عام 2022 وكان المسلسل هو الجزء الثاني من مسلسل”عايزة اتجوز” بطولة الفنانة هند صبري.

ويعرض الآن أيضًا للفنانة المتنوعة داليا شوقي فيلم “خمس جولات” في الدور العرض السينمائي ويكون هذا الفيلم لـ داليا هو أول بطولة سينمائية لها وذلك جاء بعد جهد ونجاح أداورها الدرامية السابقة.

فيلم "خمس جولات"
فيلم “خمس جولات”

تدور أحداث الفيلم حول شاب يحب رياضة الفنون القتالية المختلفة ويسعى جاهدًا ليثبت على موهبته وذلك خلال رحلة طويلة مليئة بالعديد من الصعوبات والتحديات.

والفيلم من إنتاج Allamz Film Production، وشاركها في بطولة الفيلم ادم الشرقاوي، عايدة الأيوبي، ماجد المصري، نور النبوي، لطيفة فهمي، محمود درويش، وتأليف محمد عبدالمعطي، يحيى علام، وإخراج مازن أشرف.

والجدير بالذكر أن آخر أعمال داليا شوقي الدرامية هو مسلسل “أحلام سعيدة” من بطولة الفنانة القديرة يسرا، وأيضًا مسلسل “العائدون” بطولة الفنان أمير كرارة، وأمينة خليل والأثنان تم عرضهما ضمن الماراثون الرمضاني لعام 2022.

تابعنا أيضاً هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock