مشاهير

داليا شوقي تحتفل بحصول مسلسل سفاح الجيزة على شهادة المركز الأول من منصة شاهد

داليا شوقي تحتفل بحصولها على شهادة المركز الأول من منصة شاهد

كتبت:- يوأنا ملاك

نشرت الفنانة داليا شوقي صورة لها وهي تحمل شهادة من منصة شاهد ومكتوب عليها “ألف مبروك”، ونشرت هذا المنشور وعلقت عليه: “فخورة وممتنة سفاح الجيزة، شكرا لواحد واحد من فريق العمل، شكرا لكل المشاهدين على متابعتكم وحبكم لشغلنا، شاهد “

وحقق مسلسل سفاح الجيزة نجاح باهر ورائع حينما عُرض على منصة شاهد في الفترة السابقة، أما عن أبطال المسلسل فهم أحمد فهمي، داليا شوقي، باسم سمرة، ركين سعد، صلاح عبدالله، حنان يوسف .. ومن تأليف محمد صلاح العزب، ومن إخراج هادي الباجوري.

قصة مسلسل سفاح الجيزة

وتدور أحداث المسلسل حول عدد من الجرائم التي يرتكبها قاتل متسلسل يدعي جابر، والتفتيش حول الدوافع المؤدية لارتكاب كل هذه الجرائم .. بعد أن تسببت هذه الجرائم الرعب في قلوب الساكنين بجانبه في هذه المنطقة.

مسلسل سفاح الجيزة

تعرف أيضاً علي – بكلمات مؤثرة – كريم عبد العزيز ومني ذكي يحتفلان باليوبيل الذهبي لأنتصارات أكتوبر

كما حضرت الفنانة داليا شوقي العرض الخاص لفيلم حسن المصري بالإضافة إلي أحمد حاتم، مراد مكرم .. يوسف عثمان، آية سماحة، حسن أبو الروس، داليا شوقي، وعدد من النجوم الأخرين.

وتدور أحداث الفيلم حول حسن المصري العامل في الحراسات الخاصة ويسافر إلي حبيبته ليهرب من ماضيه في لبنان ويعمل في شركة للحراسة والتأمين .. وتتطور الأحداث ويدخل في مشاكل مع تجار السلاح، وتنتهي به المطاف إلي الدخول في مهمة إنتحارية.

أما عن آخر أعمال داليا فهو فيلم خمس جولات وهو من بطولة ماجد المصري، نور النبوي .. عايدة الأيوبي، مصطفي درويش رحمه الله، من تأليف محمد عبد المعطي، ومن إخراج مازن أشرف.

تابعنا أيضاً هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock