مشاهير

داليا البحيري تقاضي قناة فضائية وإعلامي بسبب قصتها مع الجن

كتبت : شهد محمد

أعلنت الفنانة داليا البحيري بعد أن استضافة قناة فضائية شخص حيث أساء لها في حديثه عن داليا البحيري قررت مقاضاة ذلك القناة الفضائية.

حيث علقت الفنانة داليا البحيري عبر حسابها الرسمي بالانستجرام قائلة ” أعلن أنا الفنانة داليا البحيري ردا على ما تم إذاعته وبثه في برنامج القاهرة اليوم بعنوان أحمد دياب يخرج عن صمته مع قضية داليا البحيري مع الجن والتي تضمنت الإساءة لشخص لذلك قررت اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة ضد برنامج القاهرة اليوم وقناة أوربت وضد الإعلامي أحمد دياب على ما تم إذاعته وبثه في برنامج القاهرة اليوم في شهر أغسطس 2024 وفوضت مكتب الأستاذ أشرف عبد العزيز المحامى بالنقض في اتخاذ كافة الإجراءات القانونية “.

داليا البحيري تلجأ للزار

ظهر أحمد دياب في الحلقة يحكي عن لجوء داليا البحيري لعمل زار وموقف آخر حد مع سيدة تقرأ الفنجان.

تعرف أيضاً علي..روتانا ونجوم الفن يهنئون معالي المستشار تركي آل الشيخ بمناسبة عيد ميلاده

داليا البحيري في برنامج عفاريت حسين الإمام

يذكر أن من قبل في لقاء لداليا البحيري في برنامج “عفاريت حسين الإمام ” حكت هذه القصة للراحل حسين الإمام حيث بعد ذلك أكدت الفنانة داليا البحيري أن هذه ليست حقيقة وأنها تأليف من أجل البرنامج.

داليا البحيري

حيث كتبت الفنانة داليا البحيري ” دي كانت تمثيل في برنامج من سنين طويلة مع الفنان حسين الإمام الله يرحمه لما يتاخد الكلام على أنه حصل بالفعل فده شئ لا يغتفر عيب جدا”

 

آخر أعمال الفنانة داليا البحيري

داليا البحيري

يذكر أن آخر الأعمال التي قامت بها الفنانة داليا البحيري في فيلم أولاد حريم كريم بطولة خالد سرحان، علا غانم، تيام قمر، هنا داود ، مصطفى قمر، داليا البحيري، إخراج علي إدريس ، تأليف زينب عزيز .

تابعنا ايضا من هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock