مشاهير

داليا البحيري تتعرض لحادثة ..

داليا البحيري تتعرض لحادثة ..

كتبت: بسنت علي

تعرضت الفنانة المصرية “داليا البحيري” لحادث أثناء العرض المسرحي الخاص بها مسرحية “سيدتي أنا” اختل توازنها وسقطت على المسرح .

وشاركت النجمة “داليا البحيري” تفاصيل الحادثة عبر حسابها الخاص على انستغرام .. و نشرت صور ليديها بعد خضوعهم لتصوير أشعة و تعرض إلي تمزق في أحدي أوتار الإبهام و تحرك عظمة الإبهام من مكانها.

وأكدت “داليا البحيري” أنها بخير لكن لا تستطيع فعل أبسط الأشياء مثل فتح باب السيارة، أرتدي الملابس .. فتح زجاجة المياه و الكثير من الأشياء الآخري.

داليا البحيري تتعرض لحادثة ..

و قالت “داليا” معرفش ايه اللي حصل فجأة اتكعبلت على المسرح و وقعت على أيدي اليمين بس قدرت أتحمل وأكمل العرض .. وأكملت مازحة “يظهر الخمس جوائز مقدروش يمنعوا الحسد والعين كانت قوية”.

كما أضافت ” داليا” تعليق على صورة الأشعة و قالت :”حادثة صغيرة على ما قسم كدا، أختل توازني على المسرح .. ووقعت وقعه جامدة حبتين مما أثرت على دماغها و قالت حسيت برجة جامدة في دماغي و شعرت بالخوف من وجود كسر بيدها .. و لكن أكملت العرض و اتجهت مسرعة للطوارئ.

تعرف أيضاً علي..دانا حمدان الضحية الثانية لعمليات النصب

وتحدثت  “داليا” بمزاح لجمهورها “: ” وكمان مش عارفة اعمل scroll مش عارفة اعمل like .. آه والله اللايك بتوجعني جدا ، بس برضو الحمد الله دائما وأبدا ما يوقع إلا الشاطر”.

و أعلنت “داليا” عن فوز مسرحيتها  “سيدتي أنا” بخمس جوائز في المهرجان القومي للمسرح المصري .. و منهم جائزة أفضل عرض مسرحي وسعدت “داليا” بهذه الجوائز.

ويذكر آخر أعمال الفنانة “داليا البحيري” التي لم تعرض بعد فيلم “أولاد حريم كريم” .. و تغيبت “داليا البحيري” عن الظهور في شهر رمضان الكريم 3 سنوات على التوالي و ظهرت آخر مرة في رمضان 2020 مع الزعيم “عادل إمام ” في مسلسل “فلانتينو” وأشارت أنها تحب الإستماع بأجواء شهر رمضان في المنزل.

تابعنا/ من هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock