فنًٌ

خيال حلمي - طرح برومو حكاية جديدة من مسلسل حد فاصل

خيال حلمي – طرح برومو حكاية جديدة من مسلسل حد فاصل

كتبت:- آية محمد جمال

أعلنت الفنانة نانسي صلاح عن طرح برومو حكاية “خيال حلمي” من مسلسل حد فاصل.

شاركت نانسي صلاح البرومو الرسمي لحكاية “خيال حلمي” من مسلسل حد فاصل، وذلك عبر حسابها الشخصى على موقع تبادل الصور و الفديوهات “انستجرام” .. وعلقت عليه قائلة:” بسم الله الرحمن الرحيم توكلنا على الله القصة الثالثة من مسلسل حد فاصل “خيال حلمى” من بطولة، ادورد، نانسي صلاح، محمد مهران، غفران، عفاف رشاد، محمد الدقاق، محمود فارس .. وتاليف محمد ابراهيم، واخراج تامر حمزة .. ويعرض حصريا ولأول مرة على جوي ابتدأ من ٣ يناير”.

حكاية خيال حلمي

وتعد حكاية “خيال حلمى” هى الحكاية الأولي من مسلسل “حد فاصل” ومن بطولة كلا من:” إدوارد، ونانسى صلاح، ومحمد مهران، وعفاف رشادو غفران محمد وعدد آخر من الفنانين ومن تأليف محمد إبراهيم، وإخراج تامر حمزة.

تعرف أيضاً على- هنا الزاهد تعيش حالة من النشاط الفني

وتحكى قصة حكاية “خيال حلمى” عن استخدام التكنولوجيا الحديثة في مجالات كثيرة وفوائدها وأضرارها وتأثيرها على الأشخاص .. وينتمى مسلسل “حد فاصل” إلى نوعية الأعمال الدرامية المنفصلة الذى تتكون من أكثر من حكاية، داخل المسلسل وليتكون العمل من 10 حكايات .. وكل قصة تتكون من 5 حلقات متصلة وبموضوعات مختلفة.

الجدير بالذكر أن آخر اعمال نانسي صلاح مسلسل “ستهم” الذى عرض في السباق الرمضاني الماضي .. وهو من بطولة كلا من:” روجينا، إياد نصار، جهاد سعد،أحمدالرافعي، محمد عبدالحافظ، إبراهيم السمان، بيومي فؤاد، سلوى عثمان، ياسين التهامي .. تأليف ناصر عبدالرحمن، إخراج رؤوف عبدالعزيز، ودارت أحداثه عن وقائع حقيقية ويناقش قضية عدم توريث المرأة في الصعيد .. وقد أشاد به الجميع ومنظمة حقوق المرأة.

مسلسل ستهم

تابعنا أيضاً هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock