مشاهير

خطوبة إبنة الإعلامية مفيدة: شيحة علمتوني إن الحب الحقيقي ملوش حدود

خطوبة إبنة الإعلامية مفيدة: شيحة علمتوني إن الحب الحقيقي ملوش حدود

كتبت:- مريم تامر
إحتفلت الإعلامية مفيدة شيحة اليوم بحفل خطوبة ابنتها منة على شاب وهو من خارج الوسط الفني.

وشاركت مفيدة شيحة جمهورها بعض الصور عبر حسابها الشخصي على أحد مواقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، لتعبر عن فرحتها بإبنتها، معلقة عليها: “اكتشفت الفترة اللي فاتت أن الاختيار التاني هو الأفضل والأنضج والأقوى والأنجح وهو ده اللي شجعت بنتي عليه، أنا فرحانة أوي بيكم يا حبايبي وبإن بقى عندي ابن، علمتوني أن الحب الحقيقي ملوش حدود”.

خطوبة إبنة الإعلامية مفيدة: شيحة علمتوني إن الحب الحقيقي ملوش حدود

وأوضحت منة إبنة الإعلامية مفيدة شيحة عن سعادتها الكبيرة بعد حفل خطوبتها، وكتبت عبر حسابها الشخصي على “إنستجرام”، وكتبت”لم يكن حبك مثل السقوط.. كان مثل العودة إلى المنزل أخيرًا 23-11-2023 خطوة واحدة أقرب.. بحبك”.

تعرف أيضاً علي..حفل زفاف إلينا بوز والمخرج أوموت أفيرجان

والجدير بالذكر أن مفيدة شيحة هي إعلامية متخصصة في تقديم برامج المنوعات ومنهم سكوت حنغني، دقيقة مفيدة، الشيف ومفيدة وغيرهم من البرامج، وتعتبر برامج المنوعات من أشهر أنواع البرامج التي لها جمهورها الخاص والواسع.

ويعد من أخر البرامج التي قدمتها ومازالت تقدمها حالياً برنامج الستات، الذي يعرض على شاشة “النهار”، مع زميلتها الإعلامية سهير جودة، حيث إنتقلت حديثاً لقناة “النهار” في يوليو ٢٠٢٢، بعد ما إعتدنا أن نراها على قناة “CBC” في برنامج الستات ميعرفوش يكدبوا لمدة عشر سنوات.

تابعنا أيضاً من هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock