مشاهير

خطبة مريم الجندي على شاب من خارج الوسط الفني

خطبة مريم الجندي على شاب من خارج الوسط الفني

كتبت:- شهد خالد زكي

نشرت الفنانة الشابة مريم الجندي صور لها من خطبتها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام” .. وعلقت على الصور قائلة: “أنت خلاص شطبت يا عالمي”.

بينما نشر أيضًا خطيبها شادي وصفي صور الخطوبة .. وعلق عليها قائلًا: “في عالم مليء بأشياء مؤقتة، أنتِ إحساس دائم” .. وأشار إلى فرحتهم المفرطة بالخطوبة قائلًا: “موزعين علينا نكت في الخطوبة”.

خطبة مريم الجندي
خطبة مريم الجندي

اقتصر حفل الخطوبة على تواجد الأهل، والأصدقاء، والمقربين من الطرفين .. وظهرت السعادة والفرحة على جميع الحاضرين، والجدير بالذكر أن خطيبها شادي وصفي من خارج الوسط الفني.

تعرف أيضاً علي – البلوجر أمير كركار يحتفل بوصوله للمليون متابع عبر انستجرام

وفي سياق آخر شاركت مريم الجندي ابنه الفنان الراحل محمود الجندي في مسلسل “بالطو” .. الذي تم عرضه على “Watch It”، وحقق العمل شهرة واسعة ونجاحًا كبيرًا بين جميع الفئات العمرية.

مسلسل بالطو
مسلسل “بالطو”

شارك في بطولة العمل مجموعة من الفنانين منهم: عصام عمر، عارفة عبد الرسول، ومحمد محمود .. وسلافة غانم، محمد رضوان، محمود البزاوي، وغيرهم من النجوم، ومن إخراج عمر المهندس، وتأليف أحمد عاطف فياض.

تدور أحداث العمل في إطار كوميدي، حول الدكتور عاطف حديث التخرج الذي يتم تكليفه في وحدة صحية في إحدى القرى البعيدة، وبعد وفاة مدير الوحدة، يجد عاطف نفسه هو المدير، ومسئولًا عن كل شيء.

يذكر أن الفنان الشاب عصام عمر حصل على جائزة أفضل ممثل صاعد عن دوره في مسلسل “بالطو”، بالمناصفة مع عمر الشريف وطه دسوقي.

تابعنا أيضاً هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock