فنًٌ

خروج مسلسل جريمة منتصف الليل بطولة رانيا يوسف من السباق الرمضاني لعام 2024

خروج مسلسل “جريمة منتصف الليل” بطولة رانيا يوسف من السباق الرمضاني لعام 2024

كتبت:- أمنية هاني جودة

كان من المقرر أن الفنانة رانيا يوسف ستشارك في الموسم الرمضاني القادم بمسلسل” جريمة منتصف الليل”، ولكن الشركة المنتجة قررت تأجيل عرض العمل لما بعد موسم رمضان القادم على أن يتم عرضه بعد عيد الفطر.

أبطال مسلسل جريمة منتصف الليل

ويقوم بالبطولة في المسلسل الفنانة رانيا يوسف، أحمد عبدالعزيز، صلاح عبدالله، عفاف شعيب، محمد سليمان، ميار الغيطي، إلهام عبدالبديع، محمد عز، محمد مهران، حسني شتا، أحمد جمال سعيد، وملك قورة، من تأليف محمد الغيطي، وإخراج عصام شعبان.

خروج مسلسل جريمة منتصف الليل بطولة رانيا يوسف من السباق الرمضاني لعام 2024

أحداث مسلسل جريمة منتصف الليل

يدور مسلسل” جريمة منتصف الليل ” في إطار تشويقي أكشن، وتدور أحداثه حول جريمة قتل طالبتين،بحيث تحدث الجريمة في وقت متأخر من الليل، في مقر سكن إحداهما، كما يعرض المسلسل العالم المرتبط بالجامعة والوسط الأكاديمي وصراعاته، وكذلك المشاكل النفسية والأزمات التي يعانيها الجيل الجديد.

خروج مسلسل جريمة منتصف الليل بطولة رانيا يوسف من السباق الرمضاني لعام 2024

تعرف أيضًا على – رمضان 2024 – نور النبوي ومايان السيد من كواليس مسلسل إمبراطورية ميم

ومن جانبه يشار إلي أن الفنانة رانيا يوسف ستقدم مسلسل” بقينا اتنين” في شهر رمضان 2024، ويشارك معها في بطولته الفنان شريف منير، الراحل طارق عبدالعزيز، تامر فرج، يوسف عثمان، نانسي هلال، مروة عبدالمنعم، تأليف أمانى التونسي، إنتاج كريم أبو ذكري، إخراج طارق رفعت.

وتقوم رانيا يوسف خلال أحداث المسلسل بتجسيد شخصية سيدة تعمل في مجال الدعاية والإعلان ومتزوجة من شريف منير، لكنهما ينفصلان خلال الأحداث، التي تدور في إطار اجتماعي.

تابعنا هنا أيضًا .. 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock