مشاهير

خالد يوسف: مش هعمل فيلم يدين جمال عبد الناصر

خالد يوسف: مش هعمل فيلم يدين جمال عبد الناصر

كتبت:- مريم تامر

صرح المخرج خالد يوسف عدة تصريحات من خلال لقائه ببرنامج حبر سري، التى تقدمه الإعلامية اسما إبراهيم، حيث قال إنه في حالة اتخاذ نقيب الفنانين العديد من القرارات من أجل تطوير هذه المهنة، من المفترض أن يكون أول تلك القرارات هو قرار تحديد عدد ساعات العمل، مشدداً أن عمل الفنان أكثر من 12 ساعة غير آدمي.

خالد يوسف: مش هعمل فيلم يدين جمال عبد الناصر

خالد يوسف في حبر سري: على النقابة أن تطالب الدولة بدعم السينما المصرية

وأكد خالد أيضاً خلال حديثه، أنه يجب على النقابة أن تطالب الدولة بدعم السينما المصرية وكذلك المخرجين الشباب، مشيراً إلى أن كل البلاد تدعم السينما الوطنية.

كما تحدث يوسف عن موضوع الأجر لم تكن عقبته أمام أي منتج، متابعاً: “معملش فيلم يدين جمال عبد الناصر، مشددًا على أن تجربة عبد الناصر غيرت البنية الاجتماعية المصرية ووجه الحياة في مصر”.

تعرف أيضًا على – في آخر ظهور – سعد الصغير يحضر العرافة بالمصحف

أعمال المخرج خالد يوسف

ومن ناحية أخرى، يعد فيلم “الإسكندراني” آخر أعمال خالد السينمائية، حيث يعرض الفيلم حاليًا في السينمات المختلفة، وتدور أحداث هذا الفيلم حول الشخصية الرئيسية والتي تدعى بكر الإسكندراني، الذي يمر بالعديد من الصراعات مع والده وابن عمه وحبيبته؛ فيقرر السفر إلى الخارج هرباً من حياته وبحثًا عن حياة جديدة، وحينما يعود بعد تحقيق ذاته تعود الصراعات لتطارده من جديد.

خالد يوسف: مش هعمل فيلم يدين جمال عبد الناصر

وشارك في بطولة فيلم “الإسكندراني” مجموعة كبيرة من الفنانين، ومنهم الفنان أحمد العوضي، زينة، حسين فهمي، بيومي فؤاد، محمود حافظ، حسين فهمي، والعمل من تأليف أسامة أنور عكاشة، وإخراج خالد يوسف.

تابعنا هنا أيضًا .. 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock