مشاهير

خالد يوسف بـحبر سري: لو اتعرض عليا فيلم فيه مثليين هعمله.. وذوق الجمهور اتغير

خالد يوسف بـحبر سري: لو اتعرض عليا فيلم فيه مثليين هعمله.. وذوق الجمهور اتغير

كتبت:_ مريم تامر

علق المخرج خالد يوسف على أن ذوق الجمهور حالياً أصبح متغير عن السنوات السابقة، وأبدى رأيه في هذا التغيير وقال إن هذا بسبب مرورنا بثورتين كان لهم سبب في التأثير على الجمهور، معلقاً: “لو الذوق متغيرش يبقى كارثة”.

شاهد أيضاً..

وأوضح خالد يوسف من خلال لقائه ببرنامج حبر سري، الذي تقدمه الإعلامية اسما إبراهيم، أن ظهور المنصات الإعلامية الكثيرة وبأشكالها المختلفة، بجانب أيضًا سيطرة وسائل التواصل الاجتماعي لهم تأثير كبير على تغيير الذوق العام للمشاهد المصري.

وأشار خالد يوسف خلال حديثه إلى أنه لم يحكم على الذوق العام للجمهور كما كان يتعامل معه قبل سنوات ماضية، قائلاً: “قولت لمطرب لو الأغنية دي نجحت هوقف إخراج ونجحت.. ومسمعتش أغنية شيماء”.

 خالد يوسف: لو اتعرض عليا فيلم فيه مثليين هعمله

وتطرق المخرج خالد يوسف إلى أن هناك بعض المنصات الإعلامية تؤكد أنها تعالج ظاهرة المثلية، وذلك من خلال التعرض لهم ويصبح دمجهم في المجتمعات سهل، وفسر أن هناك فرق واضح بين استيعاب المثليين ودمجهم، وبين الدفاع عنهم بشكل كبير، وهناك بعض الأعمال التي تروج إلى أن تجعل من الظاهرة عدوانية.

وكشف خالد يوسف على أن التعامل مع الترويج للظاهرة على أنها شىء بسيط وعادى أمر كارثي ويجعل الأطفال يتجهون لهذا الخط، موضحا أن أي منصة وقناة إعلامية لها أجندة، وهناك منصة إعلامية تحاول فرض أجندتها ووجهة نظرها على الجمهور الذي يشاهدها.

وأضاف أيضاً: “لو اتعرض عليا فيلم فيه مثليين هعمله ومعنديش مشكلة.. عملت المثلية في مشهد واحد في فيلم حين ميسرة، المثلية موجودة وحال مناقشتها سيكون هناك حل”.

 خالد يوسف: السوشيال ميديا شباك جديد

كما أكد المخرج خالد يوسف على أن هناك تأثير كبير تحدثه السوشيال ميديا في مجال الفن، حيث قال: “بتخلق نجوم في غمضة عين، الميديا الشباك الجديد للسينما غيرت معادلة اللعبة بأكملها”.

شاهد أيضاً..

وأضاف أن السوشيال ميديا كان لها تاثير واضح على الفن سواء كان هذا التأثير إيجابي أو سلبي، مشددًا على أن الفنان يركز دائمًا مع الكمات التي ستنتشر على السوشيال ميديا، كما أنه اصبح مقدم على التركيز في الدور.

لمعرفة المزيد زوروا صفحتنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock