فنًٌ

خالد سليم يطرح أغنية جديدة بكلمات غير متوقعة….

خالد سليم يطرح أغنية جديدة بكلمات غير متوقعة….

كتبت:- رحمة خيامي

كشف المطرب والفنان خالد سليم تفاصيل أغنيته الجديدة تحت عنوان ” مين دا” وذلك خلال لقائه الحصري مع برنامج “the insider “.

وضح وجه نظره على كلمات الأغنية بأنها متداولة بين الجمهور بشكل واسع وذلك يعد موهبة وهي تعود إلي الملحن عزيز الشافعي حيث هو من أختار مفردات منوعة وجديده.

سيتم طرح الأغنية “مين دا” خلال الفترة المقبلة وهي تأخذ طابع الطرب والرقص وتأخذ أيضًا لون غناء المطرب الكبير أحمد عدوية.

تُسجل الأغنية فى ستوديو هاني محروس، كلمات وألحان عزيز الشافعي، و هندسة صوتية ماهر، وأخيرًا توزيع توما.

قال خلال اللقاء: “كلام الأغنية منتشر بشكل كبير بين الناس كلها، وبيقولوا دائما ، وهنا بيبان إبداع عزيز الشافعي لأنه بيختار كلمات غير متوقعة تماما، وبيعمل كده في أغانيه”.

وأكمل حديثه: “الأغنية تعتبر تجربة جديدة بالنسبالي لأن الأغنية راقصة وطربية، ودا غير إن فيها مساحة غنا في نفس الوقت وتعتبر من الأغاني الشعبية اللي تشبه ستايل أغاني الأساتذة بتوعنا زي أحمد عدوية”.

وأضاف إلى كلامه: “طبعا كلنا بنحب أغاني عدوية، ولكن مكنش قصدي إني اتشابه مع أغانيه غير لما سمعت الاغنيه دي عند عزيز الشافعي وقررت إني اغنيها”.

تعرف أيضاً علي – رحلة التيك توكر الألماني نويل روبنسون إلي مصر….

والجدير بالذكر أن الفترة الماضية حدث بها إثارة الجدل حول طبيعة العلاقة بين المطرب خالد سليم والمطرب تامر حسني وحدوث خلاف بينهما، بعد حواره مع اسما ابراهيم في برنامج حبر سري الذي أثر الجدل، ولكنه نفي وجود أي خلاف، وأوضح ذلك خلال لقاء تلفزيوني، وتمنى لتامر حسني النجاح مشيدًا بموهبته.

والجدير بالذكر أن آخر أعمال المطرب خالد سليم هي أغنية “مخنوق” وتم طرحها يوم 8 فبراير 2023 ذات طابع حزين مختلفة تمامًا عن الأغنية التي ننتظرها.

طُرحت الأغنية عبر يوتيوب قناته الخاصة وعدة منصات رقمية، الاغنيه من كلمات محمد حسن معوض، ألحان عمرو الشاذلي، وتوزيع محمد عمار.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock