مشاهير

خالد سليم يحتفل بذكرى زواجه ال12 بطريقته الخاصة

خالد سليم يحتفل بذكرى زواجه ال12 بطريقته الخاصة

كتبت:- إيمان حمام

أحتفل الفنان خالد سليم بذكرى زواجه ال12 من زوجته خيرية علي، فنشر على أنغام أغنيته الجديدة “مين ده” عبر حسابه الشخصي بموقع انستجرام، مقطع فيديو بصور تجمعه بزوجته.

شاهد مقطع الفيديو من هنا…

وعلق خالد سليم على الفيديو قائلًا: ” كل سنة وأحنا مع بعض، وبينا حب وأحترام ومودة وعشرة، وأيام كتير فيها سعادة وستر وصحة يا حبيبة قلبي يا كوكو”، وتابع معبراً عن محبته لها: “يا حبيبتي، يا صاحبتي الجدعة، ويا أم أحلى بنات في الدنيا، ربنا يديمك ليا يا قلبي، ويبعد عننا الحسد والشر وعيون الناس، اللهمَّ آمين”.

ومن جانبها ردت خيرية علي على الفيديو قائلة:” اللهمَّ آمين، بحبك، يارب دايمًا نبقي مع بعض وسند لبعض بالسراء والضراء”، وشاركت الفيديو عبر خاصية الإستوري بحسابها الشخصي بموقع إنستجرام، وأرفقت تعليقًا: “بحبك، ذكرى زواج سعيد”.

خالد سليم يحتفل بذكرى زواجه ال12 بطريقته الخاصة

ويذكر أن الثنائي خالد سليم وزوجته خيرية علي جمعتهما قصة حب قصيرة انتهت بالزواج في شهر سبتمبر من عام 2011، وشارك في أحياء حفل زفافهم كل من شيرين عبد الوهاب، جنات، نهال نبيل، وكان ختام الحفل من نصيب عمرو دياب فقدم معظم أغانيه منها “بناديك تعالي” إلى جانب عدد من أغانيه الشهيرة.

تعرف أيضاً على – نجوم الفن في عزاء والدة دينا الشربيني..

وحضر الحفل من نجوم الفن، ليلي علوي، جومانا مراد، أحمد زاهر، لقاء الخميسي، صلاح عبدالله، مي كساب، دنيا سمير غانم وشقيقتها إيمي، مصطفى قمر، محمد نور، أمير كرارة، رامي جمال، إيساف، تامر عاشور، كريم محسن، وأيضًا الفنان حسين الجسمي الذي حرص على الحضور قادمًا من الإمارات. وأثمر زواجهما عن طفلتين هما “كنزي” و”خديجة”.

وعلى جانب آخر طرح الفنان خالد سليم في 10 من شهر أغسطس الماضي أغنيته الجديدة “مين ده” عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، والأغنية من كلمات وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع توما، وإنتاج شركة “AH media production” للمنتجة آلاء لاشين.كما أحيا أخر حفل غنائي بالمهرجان الصيفي للموسيقى والغناء بدار أوبرا الاسكندرية على مسرح سيد درويش، يوم الخميس الموافق 31 من شهر أغسطس الماضي، وذلك تحت رعاية وزيرة الثقافة الدكتورة نيفين الكيلاني، ووزير السياحة والآثار أحمد عيسى.

تابعنا هنا أيضاً …

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock