مشاهير

خالد الصاوي: 4 ساعات غيرت حياته ويتحدث عن وصيته

كتبت: شهد محمد

 

كشف الفنان خالد الصاوي عن جانب مختلف عن حياته وشخصيته لتظهر جوانب جديدة لم تر من قبل وفجر مفاجأة بعيدا عن مسيرته الفنية والعملية.

 

٤ ساعات غيرت حياته
كشف خلال برنامج “mirror” الفنان خالد الصاوي عن ترتيبات يوم وفاته ونظرته حيث روى قصة ٤ ساعات غيرت حياته حين شعر بضيق تنفس وارتفاع كبير في ضربات قلبه.

 

معلقا ” فضلت ٤ ساعات مش عارف أقوم ولا أنام فتوسلت لربنا وقلت له إديني فرصة أخيرة أقابلك بيها وأنا كويس مش عاوز أموت كده “.

 

خالد الصاوي يتابع

حيث تابع خالد الصاوي قائلا ” نمت ٤ دقائق بالضبط وكأنني نمت ٨ ساعات حيث استيقظت ووجدت ضربات القلب منتظمة وكان شيئا لم يحدث فأدركت هنا أن الله استجاب لدعائي وظللت أشكره كثيرا على ما فعله معي”.

تعرف أيضاً علي – أحمد شوبير يخرج عن صمته وحقيقة تورطة في أزمة اللاعب احمد رفعت

وصية خالد الصاوي عند وفاته

حيث كشف الفنان خالد عن وصيته للمقربين منه بتنفيذها حال وفاته قال ايضا أنه يتمنى أن يلف جثمانه بعلم مصر عند وفاته وأردف ” دي امنيتي اللي نفسي تتحقق وانا هبقى مجهز العلم في بيتي”

وقال أيضا ” قبل خضوعي لعملية جراحية منذ فترة كتبت وصيتي بالفعل وذلك انطلاقا من شعوري بالمسؤولية تجاه والدتي وشقيقتي وزوجتي ومن يعملون معي الذين أعتبرهم بمثابة أولادي كان لازم أحدد الاتجاهات عشان لو حصلي حاجة وكتبت ليهم اسم المحامي اللي يروحوله لو جرالي حاجة”.

 

آخر أعمال الفنان خالد الصاوي

يذكر أن آخر الأعمال التي قام بها هو فيلم عصابة الماكس الذي تم عرضه في عيد الأضحى الماضي بطولة أوس أوس ، لبلبة ، أحمد فهمي وروبي .

خالد الصاوي

تابعنا أيضا هنا…

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock