فنًٌ

خالد الصاوي يحضر العرض الخاص لفيلمه الجديد ليه تعيشها لوحدك

خالد الصاوي يحضر العرض الخاص لفيلمه الجديد ليه تعيشها لوحدك

كتبت:- بسنت صادق

حرص الفنان خالد الصاوي على حضور العرض الخاص لفيلمه الجديد “ليه تعيشها لوحدك” .. الذي تم عرضه اليوم في أحد سينمات السادس من أكتوبر.

وأيضًا قد طرحت الشركة المنتجه لفيلم “ليه تعيشها لوحدك” بوسترات فردية لكل صناع الفيلم لكي تمهد إلي مشاركة الفيلم في موسم رأس السنة .. ومن المقرر طرحه في دول الخليج بتاريخ 18 يناير الجاري.

ويذكر أن تدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي تشويقي، ويدور حول كل من خالد الصاوي، وشريف منير، وسلمى أبو ضيف .. التي تقع في حب رجل من سن والدها، وتتوالى الأحداث في هذا السياق التشويقي.

وقد شارك في بطوله فيلم “ليه تعيشها لوحدك” العديد من الفنانين، وأبرزهم .. خالد الصاوي، شريف منير، سلمي أبو ضيف، محمد رضوان، خالد عليش، مؤمن نور، فاطمة عادل، رؤي شنوحة، أمينة شلباية في أولى تجاربها بمجال التمثيل .. والفيلم للكاتب أحمد عزيز، ومن إخراج حسام الجوهري.

والجدير بالذكر أن آخر الأعمال الدرامية للفنان خالد الصاوي هو مسلسل “الكتيبه 101” الذي تم عرضه في موسم رمضان الماضى .. وكانت تدور أحداث العمل حول وقائع حقيقية تتمثل في استبسال الكتيبة 101 في التصدي للتنظيمات التكفيرية والإرهابية في شمال سيناء، وتبدأ القصة في يوم 28 يناير 2018 .. حيث هجم التكفيريون على موقع عسكري هام في مدينة العريش بشمال سيناء.

تعرف أيضاً على- صناع مسلسل حالة خاصة يحتفلون بالعرض الخاص

وشارك في بطوله مسلسل “الكتيبه 101” كل من أسر ياسين، عمرو يوسف، فتحي عبد الوهاب، أحمد صلاح حسني .. بهاء ثروت، وفاء عامر، وليد فوزي، نور النبوي.

تابعنا هنا أيضاً..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock