فنًٌ

خالد أنور يعبر عن امتنانه لكل للقائمين علي مسلسل ورق التوت

خالد أنور يعبر عن امتنانه لكل للقائمين علي مسلسل ورق التوت

كتبت:- مريم تامر

نشر الفنان خالد أنور اليوم مجموعة صور من كواليس مسلسل “ورق التوت” على أحد مواقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام” معبراً عن سعادته أثناء التصوير المسلسل، وامتنانه لكل القائمين عليه.

قائلاً: “شكرا لكل القائمين على المسلسل، شكرا للمخرج حسام على المتعه في تصوير المشاهد والحاله الحلوه  اللي كنا عايشينها، شكرا للشركه المنتجه على اتاحه الفرصه للشباب … وشكرا عباده نجيب على الشخصيه اللي اشوف حاجات كثير مكنتش شايفها من المنظور اللي انا اللي انا شايفها بيه دلوقتي”.

تعرف أيضاً على- إلهان شان وجيمري بايسال من حفل افتتاح فيلم  “فيلم الحب”

وقد حقق المسلسل نجاحاً كبيراً منذ بداية عرضه ولفت انتباه الجمهور، حيث تدور أحداث المسلسل في مكان واحد وهو الأكاديمية العليا للفنون المسرحية … في إطار من الدراما ليواجه كل بطل من الابطال ما لم يتوقعه، و نكتشف البيئات الإجتماعية لكل منهم .. مع معالجة بعض القضايا الحساسة كالختان والعنف المنزلي والاضطراب النفسي وغيره الكثير من القضايا .. وهو من إخراج حسام علي وتأليف محمد فوزي عبد الرحيم.

مسلسل ورق التوت

والجدير بالذكر أن خالد أنور قد شارك في العديد من المسلسلات التي لاقت نجاح كبير، ومنها مسلسل النمر، هجمة مرتده، خيانة عهد، ويعد من آخر أعماله مسلسل “تحقيق” وقد شاركه في البطولة مجموعة من الفنانين … منهم أحمد مالك، مي الغيطي، تارا عماد، وهدي المفتي.

تابعنا أيضاً هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock