فنًٌ

خالد أنور يروج لمسلسل “حدث بالفعل” حكاية تحت الحزام

خالد أنور يروج لمسلسل “حدث بالفعل” حكاية تحت الحزام

كتبت:- شهد خالد زكي

نشر الفنان الشاب خالد أنور عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام” برومو حكاية تحت الحزام من مسلسل “حدث بالفعل”.

وشوق خالد أنور متابعيه للعمل، حيث علق على البرومو قائلًا: “مسلسل حدث بالفعل، حكاية تحت الحزام، قريبًا”، وامتلئت التعليقات بالمباركة لخالد على العمل الجديد.

أعلن المخرج هشام الرشيدي ليلة أمس عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام عن موعد عرض “حكاية تحت الحزام”، التي تقوم ببطولتها الفنانة غادة عبد الرازق، وذلك ضمن حكايات مسلسل “حدث بالفعل”، وسيتم عرض العمل يوم ١٣ سبتمبر.

تعرف أيضاً علي – مسلسل “صلة رحم” يجمع إياد نصار وريهام عبد الغفور من جديد

تتكون حكاية تحت الحزام، من 3 حلقات، ويشارك في بطولة الحكاية مع النجمة غادة عبد الرازق، خالد أنور، سلمى أبو ضيف، ماجد المصري، سينتيا خليفة وغيرهم، والعمل من إخراج هشام الرشيدي، وتأليف فادي النجار.

خالد أنور يروج لمسلسل "حدث بالفعل" حكاية تحت الحزام
خالد أنور يروج لمسلسل “حدث بالفعل” حكاية تحت الحزام

والجدير بالذكر أن مسلسل “حدث بالفعل” ينتمي لنوعية المسلسلات التي تعرض أكثر من حكاية، وكل حكاية يوجد لها أبطال مختلفون عن الحكايات الأخرى، ويركز العمل على الأمراض النفسية، وأسبابها، وتأثيرها على حياة الأشخاص المصابين بها والمحيطين بهم.

ويضم المسلسل ١٠١ قصة حقيقية عن الأمراض النفسيه، وهو يعتبر أول مسلسل يعرض هذه القصص في وطننا العربي، حيث تم تجميع قصص المسلسل من ٩ دول عربية، وتدور الأحداث في إطار تشويقي.

يذكر أن مسلسل “حدث بالفعل”، يضم في الحكايات الأخرى عددًا من ألمع النجوم منهم: كريم فهمي، دينا الشربيني، شيرين رضا، ياسمين رئيس، بسمة، محمود عبد المغني، ندى موسى، جميلة عوض، وغيرهم.

تابعنا أيضاً هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock