مشاهير

المطربة حنان: مفيش حاجة اسمها مساكنة – ربنا إدانا كراسة نمشي بيها ونعدي بسلام

كتبت:- آية محمد جمال

رد المطربة حنان علي تصريحات إيناس الدغيدي

أكدت المطربة حنان رفضها لفكرة المساكنة، وذلك ردًا على تصريحات المخرجة إيناس الدغيدي التي تحدثت عن تجربتها السابقة في هذا السياق.

المطربة حنان

في لقاء لها مع الإعلامية مروة صبري ببرنامج “قعدة ستات” على قناة ألفا، أوضحت حنان قائلة: “إيناس الدغيدي تعلم جيدًا ما هو الحرام ولا تقترب منه، ولا يوجد شيء يسمى مساكنة”.

 

 

وأضافت: “المسلم مكلف بالصلاة والصيام، وعليه أن يلتزم بباقي التكاليف، أو يبتعد عنها تمامًا. هناك شروط وضعها الله، وعلينا الالتزام بها للعبور بسلام”.

إيناس الدغيدي

كما أشارت المطربة حنان إلى أنه إذا اختار الشخص أن يخترع قواعد جديدة من تلقاء نفسه، فعليه تحمل العواقب، مؤكدة أن الله يعرف الأفضل لنا.

تعرف أيضاً علي..إيناس الدغيدي: مش حاطة الحرام التارجت بتاع حياتي

وكانت إيناس الدغيدي قد أثارت الجدل في الأيام الأخيرة خلال ظهورها ببرنامج “القرار” الذي تقدمه نادية الزعبي على قناة الغد، حيث تحدثت عن آرائها في قضايا مثيرة للجدل مثل المساكنة وظاهرة التحرش.

 

وأفصحت الدغيدي خلال اللقاء أنها عاشت تجربة المساكنة مع زوجها قبل الزواج الرسمي لعدة سنوات، وأكدت أنها لم تجرب الزواج العرفي من قبل. وفيما يخص قضية التحرش، أعربت عن رأيها بتحميل المرأة جزءًا من المسؤولية عن حدوث التحرش، مشيرة إلى أن تصرفات بعض النساء قد تشجع الرجال على التحرش.

تابعنا أيضاً من هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock