مشاهير

حنان مطاوع تعبر عن سعادتها البالغة بإشادة سميحة أيوب وترشيحها لتجسيد سيرتها الذاتية

‏كتبت: شروق الشيباني

أبدت الفنانة حنان مطاوع عن مدى سعادتها البالغة بعد التصريحات التي أدلت بها الفنانة القديرة سميحة أيوب حيث أشارت إلى أن حنان مطاوع هي الأجدر والأنسب لتجسيد سيرتها الذاتية في عمل فني كما أشادت بذكاء حنان في اختياراتها الفنية.

وكانت تصريحات الفنانة سميحة أيوب خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية نهال طايل في برنامج “تفاصيل” الذي يُبث على شبكة قنوات صدى البلد

حنان مطاوع

كما أضافت سميحة أيوب الي أن حنان مطاوع تتمتع بموهبة استثنائية وقدرة فريدة على تجسيد الشخصيات بعمق وإتقان
‏ تصريحات حنان مطاوع الصحفية

عبرت الفنانة حنان عن مدى سعادتها بما قالته الفنانة القديرة سميحة أيوب حول ترشيحها لتجسيد سيرتها الذاتية معتبرة أن ذلك يعد شرفًا كبيرًا لها. وتابعت حديثها قائلة إنها أستاذة وفنانة ذات شأن عظيم، ولديها مسيرة كبيرة مليئة بالنجاحات الكبيرة، فهي تعد رمزًا من رموز الفن العظيم.

تعرف أيضاً علي – أحمد سعد مع خبيرة التجميل يعيش قصة حب 

آخر أعمال حنان مطاوع:

شاركت الفنانة حنان في بطولة مسلسل “صوت وصورة” الذي كان يعرض على شبكة قنوات DMC فكانت تدور أحداث المسلسل حول جريمة قتل تم اتهام رضوى فيها بالباطل و تسعى رضوى طوال الأحداث لإثبات براءتها من تلك التهمة المنصوبة إليها وعلى جانب آخر يناقش العمل التأثير السلبي للذكاء الاصطناعي ومخاطره على حياتنا. يُذكر أن المسلسل حقق نجاحاً بالغاً.

طاقم العمل
يشارك في بطولة المسلسل العديد من النجوم من بينهم:

‏حنان مطاوع، نجلاء بدر، مراد مكرم، صدقي صخر، وليد فواز، ناردين فرج، عمرو وهبة، ولاء الشريف، عماد صفوت، هاجر عفيفى، أحمد ماجد، إيمان الشريف، رامي الطمباري، والمسلسل من إخراج محمود عبدالتواب وتأليف محمد سليمان عبدالمالك.

لمعرفة المزيد زوروا صفحتنا على الفيسبوك….

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock