مشاهير

حنان مطاوع تشكر متابعيها بعد ظهورها في برنامج معكم منى الشاذلي

حنان مطاوع تشكر متابعيها بعد ظهورها في برنامج معكم منى الشاذلي

كتبت:- كارولين نبيل فخري

نشرت الفنانة حنان مطاوع صورة على صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات ”إنستجرام“، تتضمن ظهورها في حلقة برنامج ”معكم مني الشاذلي“ الذي تم عرضها بالأمس علي قناة ON بعد نجاح مسلسلها الأخير ”صوت وصورة“.

حيث تلاقت الحلقة نجاح كبير بعد عرضها وشكرت حنان مطاوع متابعيها قائلة: ”الحمدلله، شكرًا ليكم على الطاقة الإيجابية اللي بشوفها منكم“.

وتحدثت الفنانة حنان مطاوع عن شخصية ”رضوي“ التي تجسدها في أحداث المسلسل من خلال ظهورها في البرنامج قائلة: “في رأيي الشخصي هي شخصية بسيطة جدًا ممكن متلفتش نظر الناس ليها لأنها شبهم بطريقة غير عادية، ممكن نلاقيها في المصالح الحكومية أو الشوارع، تشبه السيدات المصريات”.

وتابعت قائلة: “هي اتعرضت لظروف مختلفة، كان كل طموحها أنها تعيش في سلام وأمان مع بنتها وجوزها من غير أي مشاكل، وهنا تيجي المعادلة الصعبة بالنسبه لشخصية ”رضوي“ أنها تختار بين أنها تسكت وتستسلم أو تواجهه، وتكون قدوه لبنتها”.

تعرف أيضا على – أمينة خليل تنتقد الوضع بغزة وتخصص دعوة لنتنياهو بيوم الجمعة

الجدير بالذكر أن مسلسل صوت وصورة حقق نجاحًا غير مسبوق لأنه يناقش مواضيع عديده تهم المجتمع، حيث ركز على ظاهرة التحرش، وخطورة الذكاء الإصطناعي، وينضم للمسلسل العديد من النجوم أبرزهم: حنان مطاوع، نجلاء بدر،مراد مكرم، صدقي صخر، وليد فواز، عمرو وهبه، ناردين فرج، وآخرون.

حيث يعرض المسلسل من خلال منصة Watch it، بالتزامن مع عرضة علي قناة dmc من السبت إلى الأربعاء في الثامنة مساءً.

وأثناء الحديث عن مسلسل صوت وصورة تحدثت حنان مطاوع أيضًا عن حياتها الشخصية لأول مره حيث صرحت أنها تعرضت لأزمة صحية في الآونة الأخيرة بسبب مشكلة في الغده الدرقيه، مما أدي إلى تعرضها لعملية جراحية وأضافت حنان أنها كتبت وصيتها منذ شبابها وهي تحرص على ذلك خوفًا مما يجري في الأيام.

تابعنا أيضاً هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock