مشاهير

حنان مطاوع - إسرائيل وحش فقد معانى الإنسانية

حنان مطاوع – إسرائيل وحش فقد معانى الإنسانية

كتبت:- آية محمد

أعربت الفنانة حنان مطاوع عن مدى حزنها واستيائها هذه الفترة، بسبب ما يتعرض له الشعب الفلسطيني وعلى وجه التحديد أهل غزة، على يد الاحتلال الإسرائيلي .. وذلك عبر لقائها مع برنامج عرب وود.

وأوضحت حنان مطاوع خلال لقائها عن إحساسها بالقهر والحزن الشديد بسبب ما يتعرض له أهل غزة من قصف وعنف من قبل الاحتلال الإسرائيلي .. كما أوضحت أيضا أن النصر لأهل فلسطين.

وقالت أيضا:” حسبي الله في الابادة العرقية التى تحدث لهم وبدعي لأهل فلسطين بصمود والصبر ولو في تطوع أو تبرع الواحد مستعد يعمله“.

تعرف أيضا على- دنيا سمير غانم تدعوا لأهالى فلسطين عبر انستجرام

وأكملت حنان مطاوع أن فلسطين شهدت ٧٠ عام مر من الاحتلال وقوة غاشمة .. وعبرت عن إحساسها قائله: ” أنا حاسة إن اسرائيل مش محتلة فلسطين بس هى محتلة العالم أجمع .. وأكملت أن إسرائيل مهيمنة على الاقتصاد والإعلام العالمي .. وقالت ايضا ماذا يعني قطعهم الاتصالات الانترنت عن غزة ومنع كل طرق الإغاثة ههذا يعنى إبادة جماعية كما أوضحت أن لا يوجد أي جهة قادرة تحميهم لا قوة عظمى ولا أمم متحدة.

ووصفت حنان مطاوع الاستعمار الإسرائيلي بالوحوش وأنهم أسوء من أى استعمار سمعت عنه من قبل وأنهم تخطوا التتار والهكسوس والعثمانيين وانهم تفقدوا كل معانى الإنسانية.

والجدير بالذكر أنه يعرض حالياً لـ حنان مطاوع مسلسل “صوت وصوره” عبر منصة Watch It من الجمعة إلى الثلاثاء .. ويعرض على قناة “dmc” من السبت إلى الأربعاء والمسلسل من إخراج محمود عبد التواب .. وتأليف محمد سليمان عبد المالك، وإنتاج أروما استديوز للمنتج تامر مرتضى .. ويشارك فى بطولة المسلسل “حنان مطاوع، نجلاء بدر، مراد مكرم .. وليد فواز، ناردين فرج، عمرو وهبة ولاء الشريف، صدقى صخر، هاجر عفيفى، أحمد ماجد، ايمان الشريف، رامى الطمبارى عماد صفوت وعدد آخر من الفنانين .. ومن إنتاج شركة أروما برعاية المتحدة للخدمات الإعلامية.

مسلسل صوت وصورة

تابعنا أيضاً هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock