فنًٌ

حمزة نمرة يطرح أحدث أغانيه “مرايات” من ألبوم “رايق”

حمزة نمرة يطرح أحدث أغانيه “مرايات” من ألبوم “رايق”

كتبت: بسنت علي

نُشرت اليوم أغنية “مرايات” للمطرب “حمزة نمرة” عبر قناته الخاصة على منصة يوتيوب، وهذه الأغنية رقم سبعة من ألبوم “رايق”، الأغنية من كلمات “محمود فاروق”، ألحان “حمزة نمرة”، توزيع “أندرية مينا”.

حصلت الأغنية خلال ساعتين من طرحها على منصة يوتيوب نسبة مشاهدة 200 ألف، ومن المتوقع خلال الساعات القليلة المقبلة سوف تحقق الأغنية نسبة مشاهدة أعلى.

وجاءت كلمات الأغنية:”مرايات والصورة عكس الصورة، عمري في المرايات، وسنين  جوه صورة وشريط ذكريات، وشكلك الملخبط .. وعقلك لما خطط، يتنطط قلبك يزقطط، لما قالتلك حبيبي أحلامك مش مقاسك، لا دي أكبر نمرتين تلاته”.

حمزة نمرة يطرح أحدث أغانيه “مرايات” من ألبوم “رايق”

وأحتفل المطرب “حمزة نمرة” منذ فترة بنجاح ألبومه “رايق”، وتخطي حاجز المليار مشاهدة خلال فترة قصيرة من طرحه.

طُرحت أغنية “اكيد راجعين” .. منذ 7 أيام على منصة يوتيوب، وحصلت على نسبة مشاهدة أكثر من 700 ألف، من كلمات محمود فاروق .. ألحان وتوزيع وميكساج أندرية مينا .

تعرف أيضاً علي..«دلعنا كتير» لحماقي تحتل التريند السابع بموقع يوتيوب

كلمات الأغنية:” زعلان ليه من اللي ساب ولا اللي فجأة اتغيروا، يا اللي قلبك أزاز، والكلمة بتكسره مهما يطول الغياب بتقول مسيرهم يظهروا أصل العُزاز عُزاز حتي لو قصروا”.

أغنية “عالم كدابة” طُرحت منذ ٧ أيام، وحصلت على نسبة مشاهدة ما يقرب من 2 مليون .. من كلمات حسام سعيد، ألحان أحمد الشاذلي وعمرو الشاذلي، توزيع وميكساج عمرو الخضري .. صولو اورج محمود شاهي، عازف جيتار مصطفى نصر، ربابة أمير سرور.

كلمات الأغنية:”شافو عندي حاجة حلوة حبو منها يخطفو قربو مني زيادة، وطبلولي وسقفو ، وأما أخدوا كل حاجة ومني شبعوا واكتفوا..اختفوا”.

تابعنا/ من هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock