فنًٌ

حماقي يتألق خلال حفلات الأردن عقب “حفل الأحلام” في قرطاج

حماقي يتألق خلال حفلات الأردن عقب “حفل الأحلام” في قرطاج

كتبت:- ملك محمد كيلاني

حقق محمد حماقي نجاح ضخم بعد النجاح الضخم خلال حفلته في ختام دورته الـ 57 لمهرجان قرطاج الدولي بتونس يوم الخميس 24 أغسطس حيث وصفه الجمهور التونسي عبر مواقع التواصل الإجتماعي “بحفله الأحلام”.

حيث توجه حماقي بعد ذلك إلى عمان لإحياء حفل غنائي ضخم في الأردن وسط أجواء من التفاعل.

تألق حماقي خلال الحفلتين بباقة من أشهر أغانيه منها لا ملامه، من البدايه .. زيها مين، أحلى حاجة فيكي، جمالها استثنائي، هوا ده حبيبي، ام الدنيا وغيرهم الكثير من الأغاني.

وتلبية لرغبات الجمهور حرص حماقي على تقديم أحدث أغانيه وهم حبيت المقابلة .. “لمون نعناع” حيث تبادل معه الجمهور الغناء وسط أجواء من الحماس والتفاعل.

حماقي يتألق خلال حفلات الأردن عقب "حفل الأحلام" في قرطاج
حماقي يتألق خلال حفلات الأردن عقب “حفل الأحلام” في قرطاج

تعرف أيضاً علي – تامر عاشور يحقق طلب خاص ل تركي الشيخ في ختام حفلة ليلة الدموع..

ويذكر أن من آخر أعمال النجم محمد حماقي هي أغنية “دلعنا كتير” عبر قناته الرسمية على اليوتيوب والذي طرحت منذ أيام قليلة وحصلت على إعجاب الجمهور والمتابعين.

أغنية “دلعنا كتير” من كلمات أيمن بهجت قمر .. طبله سعيد الارتست، توزيع موسيقى وميكس تميم، جيتار مصطفى أصلان وألحان محمد حماقي.

طرح حماقي أغنيه “لمون نعناع” وافتتح بها موسم صيف 2023 جيتار ماجد الصواف، شريف فهمي .. اسامه الصغير ومن كلمات الشاعر فلبينو أحمد.

وثاني أغانيه في موسم الصيف بعنوان “حبيت المقابله” من ألحان عزيز الشافعي، كلمات تامر حسين، توزيع موسيقي توما، جيتار مصطفي أصلان .. ثم أغنيه مش كفاية فراق التي طرحت في بداية أغسطس.

وأيضا أغنية “مش كفايه فراق” الذي طرحت منذ يوم 10 أغسطس على مواقع التواصل الإجتماعي واليوتيوب وتعتبر الأغنية الثالثة من أغاني موسم الصيف 2023 لحماقي حيث نشر بوستر على الإنستجرام بموعد طرح الاغنيه.

تابعنا أيضاً هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock