فنًٌ

حمادة هلال يكتشف خيانة تامر شلتوت فى الحلقة 22 من المداح أسطورة العودة

حمادة هلال يكتشف خيانة تامر شلتوت فى الحلقة 22 من المداح أسطورة العودة

كتبت:- آية محمد جمال

عرض اليوم الحلقه 22 من مسلسل “المداح أسطورة العودة” الجزء 4، بطولة الفنان حمادة هلال، والذى يتم عرضه ضمن مسلسلات رمضان 2024، وذلك على قناة MBC مصر يوميًا في تمام الساعة 8 مساءً، ويتم إعادته في تمام الساعة الحادية عشر مساءً على قناة MBC مصر 2، كما يتم إعادة عرض المسلسل في تمام الساعة الرابعة عصرًا على قناة MBC مصر 2 أيضًا، تزامنًا مع عرضة على منصة شاهد.

حمادة هلال يكتشف خيانة تامر شلتوت فى الحلقة 22 من المداح أسطورة العودة

تفاصيل الحلقة 22 من مسلسل المداح أسطورة العودة

وشهدت بداية أحداث الحلقه 22 من مسلسل “المداح” الجزء 4، عثور صابر على ابن شقيقه المخطوف بمعرفة عصابة زين “محمد عز”، لكن المفاجأة تأتي من منال “دنيا عبدالعزيز” والدة الطفل المخطوف التي تتهم المداح بأنه سبب في خطفه لقتله وحرمانها منه، وتزداد الأحداث تعقيدًا عندما تتهم والدة المداح “حنان سليمان” ابنها صابر بأنه السبب في كل ما حدث، وتطالبه بعودة شقيقه حسن “خالد سرحان” إلى المنزل مرة أخرى، ينجح المداح في إعادة شقيقه، بعدما يكشف له أن زين زوج طليقته منال هو المسؤول عن خطف الطفل.

تعرف أيضًا على – نقابة الموسيقيين تنظم إفطارًا جماعيًا بحضور مصطفى كامل وأشرف زكي

كما يواصل المداح رحلته في فك الرموز والطلاسم التي عثر عليها، ليكتشف بالصدفة تحول عماد “تامر شلتوت” من ملاك طيب يساعده إلى خادم مرة أخرى للجن مع الدكتور سميح الجلاد “فتحي عبدالوهاب”، في الوقت نفسه، يواصل المعالج الروحاني سميح الجلاد أو الجن قزح بسط سيطرته على رحاب “هبة مجدي” طليقة صابر المداح، لكي تقع في حبه، وتشير الأحداث إلى أنه يخطط لشيء جديد ضد صابر المداح.

الجدير بالذكر أن مسلسل “المداح” الجزء 4 من بطولة: “حمادة هلال، فتحي عبدالوهاب، هبة مجدي، دنيا عبد العزيز، خالد سرحان، محمد عز، حنان سليمان، تامر شلتوت، صبحي خليل، سهر الصايغ، مي سليم، دياب، حمزة العيلي. تأليف أمين جمال، وليد أبو المجد، شريف يسري، إنتاج “سيدرز آرت برودكشن – صباح إخوان”، إخراج أحمد سمير فرج”.

تابعنا هنا أيضًا .. 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock