فنًٌ

حمادة هلال يشارك متابعيه كواليس مسلسل المداح 4

 كتبت:- آية محمد جمال

شارك الفنان حماده هلال كواليس مسلسل المداح 4، الذى من المقرر عرضة في السباق الرمضاني المقبل لعام 2024.

نشر حماده هلال فيديو من كواليس مسلسل “المداح 4″، عبر حسابه الشخصى على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، وظهر فى الفيديو تفاعل الجمهور معه أثناء تصوير مشاهده، وعلق قائلًا: “الناس الطيبة الجميلة أثناء تصوير مسلسل المداح أسطورة العودة”.

أبطال مسلسل المداح 4

مسلسل “المداح 4” من بطولة: “حمادة هلال، فتحي عبدالوهاب، سهر الصايغ، خالد سرحان، هبة مجدي، دنيا عبدالعزيز، حنان سليمان، صبحي خليل، ودياب، وحمزة العيلي، وصفاء جلال، وهلا السعيد، محمود عامر، مي سليم، والفنان محسن محيي الدين، مع ظهور بعض من أبطال الأجزاء الأول والثاني والثالث والممتدة أدوارهم للجزء الرابع وآخرين مشاركين كضيوف شرف، وهو من تأليف أمين جمال، وإخراج أحمد سمير فرج.

تعرف أيضًا على- البوستر الرسمي لمسلسل بيت الرفاعي بطولة أمير كرارة – رمضان 2024

أحداث مسلسل المداح 4

وتدور أحداث مسلسل “المداح 4″، في إطار من الخيال، حيث يدخل الشيخ صابر المداح مرحلة مختلفة من مواجهة عالم الجن عما سبق وقدم في الأجزاء السابقة، ويمر من خلال بوابات مختلفة في الصراع المحتدم ما بين الخير والشر، إذ يقابل في هذا العمل ملك الجن “قزح” والذي سيجسده فتحي عبد الوهاب.

مسلسل المداح الجزء الرابع

آخر أعمال حمادة هلال الغنائية

وعلى جانب آخر قد طرح حمادة هلال أغنية “متحملاني”، في مايو الماضي وحققت نجاحًا كبيرًا فور نزولها، وهى من كلمات وألحان مصطفى شكري، وتوزيع أحمد أمين، وإنتاج محمد علام، كيوب ميوزك وفوتوغرافيا شريف قمر.

والجدير بالذكر أن آخر اعمال حمادة هلال الدرامية، مسلسل “المداح” الجزء الثالث، وهو من بطولة كل من: “حمادة هلال، هبة مجدي، وخالد زكي، ومحمد رياض، وخالد سرحان، وسلمى أبو ضيف، ودنيا عبد العزيز، ولوسي، ويسرا اللوزي، وعفاف رشاد، وتامر شلتوت، ورانيا فريد شوقي، محمد عز، محمد مهران، بسمة ماهر، عصام السقا، حنان سليمان، محمود عامر، وغيرهم، المسلسل من تأليف: أمين جمال، ووليد أبو المجد، وشريف يسري، وإخراج أحمد سمير فرج.

مسلسل المداح الجزء الثالث

تابعنا أيضًا هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock