مشاهير

حمادة هلال يتغزل في والدته في إعلان رنين لرمضان 2024

حمادة هلال يتغزل في والدته في إعلان رنين لرمضان 2024

كتبت:- يوأنا ملاك

طُرح إعلان رنين لرمضان 2024 بالتعاون مع حمادة هلال منذ عدة أيام على وسائل التواصل الإجتماعي، وشاشات التليفزيون، ولكنه لم يقتصر فقط على التهنئة برمضان بل وجه تحية لكل الأمهات المصرية بما أن هذا الشهر هو شهر المرأة، فهناك يوم المرأة العالمي، يوم المرأة المصرية، وعيد الأم، فهناك بعض العروض والتخفيضات الخاصة بعيد الأم.

تفاصيل إعلان رنين لرمضان 2024

ظهر الفنان حمادة هلال وهو يتغزل في والدته خلال الإعلان، حيث قال لها: “أمي يا أجمل شئ في الدنيا .. جمبك بنسى همومي في ثانية .. ليكي في قلبي حتة لوحدك .. طبعًا غير الناس التانية .. أنتِ حقيقتي .. وسر سعادتي .. بلجأك لو تخلص طاقتي .. قابلاني في حيرتي .. وفهماني .. وبتسمعي رغيي وفضفضي .. يا وردة بيتنا .. يا نور في حياتنا .. أنتِ الحضن اللي مجمعنا .. مش بيهمك إلا راحتنا .. قلبك ده حتة من الجنة”، بالإضافة إلي ظهوره وهو يجلب لها هدايا عديدة من رنين وأكثرها أجهزة كهربائية.

حمادة هلال يتغزل في والدته في إعلان رنين لرمضان 2024

تعرف أيضًا على – أول تعليق من رامز جلال بعد حلقته مع مي عمر ونجلاء بدر

حمادة هلال يتصدر التريند بمسلسل المداح الجزء الرابع

ويواصل حمادة هلال نجاحاته المستمرة من مسلسل المداح بأجزاءه المختلفة، فهو يُعرض يوميًا على شبكة قنوات mbc مصر في تمام الساعة الثامنة مساءًا، وهو من بطولة سهر الصايغ، هبه مجدي، حمادة هلال، حنان سليمان، دنيا عبد العزيز، فتحي عبد الوهاب، صفاء جلال، حمزة العيلي، خالد سرحان، مي سليم، هلا السعيد، إخراج أحمد سمير فرج.

تابعنا هنا أيضًا .. 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock