فنًٌ

حلقة جديدة من برنامح أتوبيس السعادة في محافظة مختلفة

حلقة جديدة من برنامح أتوبيس السعادة في محافظة مختلفة

كتبت : تقى احمد

يواصل برنامج” أتوبيس السعادة” جولاته المختلفة في البحث عن مصادر السعادة في مختلف محافظات الجمهورية حيث نشر الإعلامي ” أحمد يونس” منذ قليل على صفحاته الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي، صور له في محافظة مختلفة وعلق علي هذه الصورة “قريبا في برنامج أتوبيس السعادة” .

يقدم الإعلامى أحمد يونس برنامج “أتوبيس السعادة” فى موسمه الخامس كل يوم جمعة الساعة 4:30 عصراً على قناة dmc.

 برنامج أتوبيس السعادة
برنامج أتوبيس السعادة

ويذكر أن عرض برنامج أتوبيس السعادة، حلقة خاصة تتحدث عن صناعة السعادة للأطفال من ذوي القدرات الخاصة، وقدم برنامج “اتوبيس السعادة”، فقرة عن تعليم الأطفال من ذوي الهمم الرسم وكيفية صناعة السعادة، كما قدم فقرة عن ممارسة الرياضة وأهميتها في حياة الأطفال.

كما عرض برنامج اتوبيس السعادة أيضا حلقة خاصة في مدينة العلمين الجديدة، حيث يجرى أحمد يونس جولة ليلية داخل مدينة العلمين الجديدة، ويجرى مسابقات مع المواطنين ويقدم فقرة خاصة مع الأطفال ويقدم الهدايا من خلال مسابقات للبرنامج وسط أجواء من الفرحة والسرور.

تعرف أيضاً علي..الليلة – غادة عبدالرازق لأول مرة في ضيافة برنامج معكم مع منى الشاذلي

ويجب ذكر الحلقة التي تم عرضها علي قناة “‏dmc”، عن حملة للتبرع بالدم بالمعهد القومي للأورام في محاولة لتقديم الدعم لمرضي السرطان إلي جانب تشجيع المتبرعين علي التبرع لخدمة المرضي.

وبدأت جولة متطوعين البرنامج وعائلة أحمد يونس هذه الحلقة من أمام المعهد القومي للأورام بمنطقة فم الخليج بمحافظة القاهرة حيث استقبل متطوعين البرنامج وعائلة أحمد يونس المتبرعين الراغبين في التبرع بهدف توجيههم إلي مقر بنك الدم وكذلك تقديم النصائح العامة للمتبرعين.

وأثرت هذه الحلقة علي عدد كبير من الجمهور، حيث شهدت الحملة إقبال المئات من الشباب للتبرع بالدم بعد مشاهدة هذه الحلقة

تابعنا أيضاً من هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock