فنًٌ

حكيم يقيم حفل غنائى في مهرجان العلمين

حكيم يقيم حفل غنائى في مهرجان العلمين

كتبت: بسنت علي

وصل الفنان “حكيم” منذ قليل  مدينة العلمين الجديدة ،لكي يقيم حفله الغنائي اليوم ضمن فعاليات الأسبوع السادس من المهرجان تحت شعار “العالم علمين”، من المفترض أن يغني حكيم مجموعة من أغانيه الجميلة التي يتفاعل معها الجمهور سيقام حفل المغني “حكيم” في تمام الساعة التاسعة مساءً في منطقة آرينا في العلمين الجديدة وايضاً سيكون هناك حفلات أخرى لنجوم آخرين، حفل الفنان محمد محسن، والفنان علي قنديل.

يذكر أن هذه الدورة الأولى لمهرجان العلمين وأنه أكبر حدث ترفيهي في الشرق الأوسط منذ بدايته يوم 13 يوليو الماضي، وشهد المهرجان عدد كبير من الفعاليات والأنشطة الترفيهية والرياضية وستستمر هذه الفعاليات لنهاية موسم الصيف وبذلك يقدم البحر الأبيض تجربة فريدة من نوعها ومميزة .

حكيم يقيم حفل غنائى في مهرجان العلمين

شهد الأسبوع الماضي الفاشون شو لمصمم الازياء العالمي “مايكل سينكو” في منطقة نورث سكوير في مدينة العلمين الجديدة وأقام الفنان اللبناني رامي عياش حفلًا كبيرًا.

وكان قد عبر مصمم الأزياء العالمي “سينكو” عن حبه لمصر وتاريخ مصر القديمة وأن الرموز واللغة الهيروغليفية  تلهمه، ويظهر ذلك على تصاميمه في مجال الأزياء،  أضاف “مايكل سينكو” أن هذه المرة الخامسة التي يزور فيها مصر وأن مدينة العلمين ستكون الواجهة المستقبلية ، يذكر أن “مايكل سينكو ” قدم عرض أزياء مستوحي من التراث الفرعوني وأعتمد اللونين الأسود والذهبي في معظم تصاميمه بجانب الألوان الآخري.

تعرف أيضاً على – ثلاثة أفلام دفعة واحده تُعرض للفنان بيومي فؤاد في دور العرض اليوم وغداً

والحفل تضمن حفلات نجوم آخرين منذ بدايته حفل النجمة نانسي عجرم والفنان راغب علامة وحرص الفنان راغب علامة على توجية شكره للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية بعد نجاح حفله بالعلمين قائلًا فيما معناه أنه يشكر الشركة المتحدة وعبر عن فرحته بالتواجد بين الجماهير ، وحفل إليسا، كارول سماحة، تامر عاشور وبعض من مطربي المهرجانات مثل رضا البحراوي.

وضم المهرجان فعاليات رياضية لكرة القدم الشاطئية شارك بها أكثر من 40 رياضي على المستوي المحلي والعالمي ، سباق سيارات وإقامة بطولة عربية للعبة الجودو بجانب أحداث المهرجان. 

تابعنا هنا أيضاً …

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock