مشاهير

حقيقه تصريح”وائل جسار” عن اعتزال سلطان الطرب “جورج وسوف”

حقيقه تصريح”وائل جسار” عن اعتزال سلطان الطرب “جورج وسوف”

كتبت:- سماح جمال محمود

أعلن المطرب وائل جسار، عن تصريحه باعتزال جورج وسوف المثير للجدل، عندما طالب جورج الاعتزال وذلك بسبب ظروفه الصحيه، موضحا أن وسوف لم ينزعج ابدا من تصريحه حيث جلس معه وأوضح له ما كان يقصده من تلك التصريحات.

وأوضح الفنان وائل جسار، من خلال مداخله على الهاتف في برنامج “تفاصيل”، مع الإعلامية نهال طايل المذاع عبر قناة “صدى البلد 2″،: “جورج وسوف مزعلش مني خالص أنا قعدت معاه وهو كان متفهم اللي كنت أقصده علشان ظروفه الصحيه وهو يعرف أنا قد إيه بحبه ومتأثر بيه و طبعاً هو فنان بمعنى الكلمة، وأنا اتعلمت منه كتير وربنا يديله الصحة ويتحفنا دايما بأعمالنا الجديدة اللي بتروق دماغنا دائماً”.

أشار وائل جسار، إلى أنه يحب سماع أغاني صابر الرباعي وكاظم الساهر وصديقه السوبر ستار راغب علامة، والعمالقه الكبار أم كلثوم ووديع الصافي وعبد الحليم حافظ ومحمد عبد الوهاب وفريد الأطرش.

تعرف أيضاً علي – بعد الهجوم عليه – الفنان مصطفى قمر يقاضي طارق الشناوي

وعلي جانب أخر شارك الفنان “وائل جسار” في مهرجان الفحيص بالأردن الشهر الماضي لعام 2023 لدورته الـ 31، وشارك وائل جسار بمجموعة من أغانيه التي تفاعل معها الجمهور بحفاوه .

وعن حقيقه خبر شجاره مع صابر الرباعي، ذكر الفنان وائل جسار أن خبر شجاره مع صابر الرباعي في حفله “روائع الموحي”، شائعات وفبركه وليس لها أساس من الصحه

وأوضح أن صابر الرباعي حل مكانه في الحفل لينقذ موقفه، بعد اعتذاره في اللحظات الأخيرة من المشاركة بسبب تعرضه لوعكة صحية مفاجئة.

ويذكر أن الفنان الكبير سلطان الطرب “جورج وسوف” صرح من قبل في الكثير من اللقاءات والبرامج إنه لم يعتزل الغناء، وقال: ربنا مديني صوت أسعد بيه الناس طول ما أنا عايش وبالتالي مش هعتزل .

وعلى هامش حفله الأول بعد وفاة نجله في أوبرا دبي قائلاً :«قرار الاعتزال ده مش بإيدي لأن الله أعطاني صوت حتى أسعد به الجمهور وهي رسالتي في الحياه كتبها الله عليا ولازم أكملها ومعتزلش».

وعن حفلات سلطان الطرب “جورج وسوف” الأخيرة، منها مهرجان “أهمج” المهرجان السياحي العاشر بلبنان وذلك يوم 18 أغسطس الماضي، وقد استقبله الجمهور بحفاوه وحب بالغ، وتفاعل شديد من الجمهور لأغاني سلطان الطرب .

وقد ظهر عشق الجمهور لجورج وسوف وتفاعلهم مع أغانيه في مهرجان “جرش” بالرغم من وضعه الصحي، وشاهد مسرح جرش الذي شاهد مسيره نجاح وفن العملاق “جورج وسوف” وكانت بدايه وقوفه على مسرح “جرش” العملاق عام 1994 وحتي حفلته الأخيره علي ذلك المسرح الشهر الماضي عام 2023 لم يقل جمهور سلطان الطرب، بل يزداد لحبهم الكبير لأغانيه المحفوره في ذاكرة جمهوره من كل الوطن العربي.

وظهر الفنان “جورج وسوف” في برنامج “سهير شو” مع الإعلاميه “سهير القيسي” وتناول بعض الموضعات عن رحلته في عالم الفن والغناء، وعن حب جمهوره له، وعن علاقاته بأولاده، وقصه خلافه مع الفنان كاظم الساهر.

تابعنا أيضاً هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock