فنًٌ

حقيقة نبأ وفاة شيرين عبدالوهاب بأزمة قلبية .. ورد فعل حسام حبيب

حقيقة نبأ وفاة شيرين عبدالوهاب بأزمة قلبية .. ورد فعل حسام حبيب

كتبت:- رحمة خيامي

تداول عبر مواقع التواصل الإجتماعي والمواقع العربية الأخرى أخبار وأنباء تفجر فاجعة وهى موت المطربة المحبوبة شيرين عبدالوهاب من أزمة قلبية.

أنتشر على مدار الساعات الماضية من خلال مواقع التواصل الإجتماعي بسرعة كبيرة كالبرق نبأ وفاة المطربة شيرين ولم ينفي أي من أقاربها أو زوجها عن هذه الشائعات المنتشرة حول صحتها.

لم يظهر المطرب حسام حبيب لينفي أو يؤكد هذه الشائعة ليطمئن الجمهور القلق بشدة حول فنانته المفضلة حتى الآن ومازال رواد السوشيال ميديا ينشرون الخبر متسألين عن صحته.

ويذكر أن آخر ظهور للمطرب حسام حبيب مع زوجته كان خلال صورة تجمعه بها حيث نشرها عبر حسابه الرسمي على إنستجرام وكتب عليها: “أنا بحبك ياشيرين أكتر من الدنيا”، وكان ذلك خلال شهر إبريل الماضي لهذا العام الجاري.

والجدير بالذكر أن شيرين عبدالوهاب كانت تستعد مؤخرًا لتحيي حفلًا كبيرًا ضخمًا في المملكة السعودية العربية وذلك في تاريخ 25 أغسطس القادم وكان الحفل ضمن فاعليات موسم الجميرز المعتاد إقامته في الممكلة السعودية العربية.

تعرف أيضاً علي..وفاة والد مي كساب وحضور العديد من النجوم والفنانين العزاء

حقيقة نبأ وفاة شيرين عبدالوهاب بأزمة قلبية .. ورد فعل حسام حبيب

آخر أعمال شيرين عبدالوهاب الغنائية كانت أغنية بعنوان “خاصمت النوم” والتي طرحت خلال شهر أبريل لعام 2022 وهى من ألحان عمرو الشاذلي، وتأليف وتوزيع عمرو المصري.

كلمات الاغنيه:
“بعدك مارتحتش يوم ونسيت وخاصمت النوم
انا لسه مكاني ولا اتحركت بفكر فيك هكدب لو قولت بخير بصراحه انا وجعي كبير متقولش ان انتا نستني وعادي وهنت عليك، يرضيك يعني اعيش مافيش ولا اي حاجه نفعاني عشان انساك، منا اصلا روحي معاك انساك ازاي وبأيه”.

شاهد أيضاً..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock