مشاهير

حقيبة جويل ماردينيان تتصدر تريند مواقع التواصل الإجتماعي

كتبت: سلام الحسين

حقيبة جويل ماردينيان ترند مواقع التواصل الاجتماعي

قامت خبيرة التجميل ومقدمة البرامج اللبنانية جويل ماردينيان بمشاركة مجموعة صور لها مرتدية بدلة رائعة باللون الأزرق وحملت حقيبة جويل ماردينيان يد مميزة من دار”Hermes” وكان تصميم الحقيبة مميز للغاية فكانت تحتوي على ريش أزرق بنفس لونها.

سعر حقيبة جويل ماردينيان يصل إلى 140ألف درهم إماراتي

واسم حقيبة جويل ماردينيان كان”Hermes Kelly Elan Bleu frida chevre and ostrich feathers” نادرة الوجود ومميزة ووصل سعرها إلى مئة وأربعون ألف درهم إماراتي أي حوالي ثمانية وثلاثون ألف دولار أمريكي حيث تمتلك جويل مجموعة من الحقائب من دار “Hermes” تقدر بملايين الدولارات وتبرزها دائما بإطلالاتها.

حقيبة جويل ماردينيان

جويل أشهر وجوه الشاشة

وتعد جويل ماردينيان إحدى أشهر وجوه الشاشة ومواقع التواصل الاجتماعي التي كسبت محبة المشاهدين لعفويتها وشغفها بأن تكون جميلة وبأن تظهر الآخرين بأبهى حلة فهي خبيرة تجميل وموضة ومقدمة برامج ويلقبونها بأيقونة الشاشة الحسناء.

تعرف أيضاً علي..ولعت شمعة في الكنيسة لمصر – إلهام شاهين تحتفل بعيد القيامة

أبرز تصريحات جويل ماردينيان

قد صرحت جويل أثناء حلولها ضيفة بإحدى البرامج التلفزيونية أنها لاتستطيع العيش دون رجل مطلقا تحت أي ظرف لأنها لم تعتاد أن تمون عزباء منذ سن 16عاما وأضافت قائلة :أنا مستحيل أكون لحالي من غير رجل إذا لاسمح الله راح زوجي كمال بعد شهر او أسبوعين هكون مع غيره لأنه في حياتي ماكنت عزباء .

إنجازات جويل ماردينيان التي قامت بها خلال مسيرتها

قامت سيدة الأعمال وخبيرة التجميل جويل بالعديد من الإنجازات في حياتها المهنية سنذكر أهمها:

1-قامت بفتح أول صالون تجميل لها في حي “الجميرا” في دبي في الامارات العربية المتحدة وقامت بإطلاق اسم” maison De joelle” عليه وكان ذلك في عام 2008 وقامت بافتتاح أفرع أخرى في بلدان عربية

2-قامت بإطلاق ماركة تجميل خاصة بها أطلقة عليها اسم “جويل بارسي” وافتتحت موقع الكتروني خاص بالماركة وتضم ماركة جويل باريس مستحضرات للعناية بالشعر والجسم والبشرة.

تعرف أيضاً علي..نسرين طافش بإطلالة كلاسيكية من أحدث جلسة تصوير

3- افتتحت جويل ماردينيان عيادة للتجميل غي دبي وأطلقت عليها اسم” كلينيكا جويل” .

وكان آخر أعمالها عدة برامج ناجحة مثل
مع جويل أحلى وهو برنامج يساعد الفتيات عل تحويل مظهرهن إلى مظهر أكثر جاذبية وثقة بالنفس.

وتحدي الفاشنيستا وهوي برنامج على شكل مسابقة تنافس بين فتيات مشهورات على السوشال ميديا في الموضة يساعدن فتيات على اختيار أزياء عصرية لهن.

وبرنامج جويل بلافلتر يحكي عن الحياة الشخصية لجويل ماردينيان.

تابعنا أيضاً من هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock