فنًٌ

حفل عمرو دياب في لبنان يثير الجدل

حفل عمرو دياب في لبنان يثير الجدل

كتبت: يوأنا ملاك

أطلقت سلطات الأمن في بيروت بيان خاص بحفلة عمرو دياب الذي يقيمه اليوم ويعود به إلى الغناء في لبنان بعد غياب طال أكثر من ١٢ عاماً.

وأشارت المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي في البيان الخاص بها أنه من المتوقع حضور حفل عمرو دياب أكثر من ١٥ ألف شخص والذي سوف يتم عقده في حديقة الرئيس الشهيد رفيق الحريري.

وأكملت المديرية في بيانها: “بناء على ذلك ستتبع المديرية العامة لقوي الأمن الداخلي إجراءات وتشديدات مرورية خاصة من الساعة الثالثة عصراً حتي انتهاء الحفل، وهذه الإجراءات تضمن قطع حركة المرور في تقاطع الزيتونة بأي أمام يخت كلوب، وإغلاق التحويلات على الطريق الساحلي في البورش وميدغلف، والبيال، واللنبي، وفوش، وسيتم السماح للالتفاف حول تقاطع القاعدة البحرية”

حفل عمرو دياب في لبنان يثير الجدل

تعرف أيضاً على – مسلسل سيب وأنا أسيب يتصدر التريند بعد عرض أخر حلقاته والجمهور يطالب بجزء ثاني

وأكدت المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي على الإلتزام بالقواعد والتعليمات المرورية والإرشادات التي يقدمها رجال قوى الأمن الداخلي وكل ذلك في سبيل تسهيل حركة المرور والابتعاد عن الازدحام.

وعلى الجانب الآخر نشرت بعض صفحات محبين المطرب عمرو دياب عبر الإنستجرام مقطع فيديو أثناء بروفاته الآخيرة قبل العرض وظهر في الفيديو عمرو دياب وهو يغني أغنية وياك.

ومن الجدير بالذكر أن أسعار تذاكر الحفل تتراوح بين 60 دولار، و300 دولار وقد نفذت جميع الكميات المتاحة من التذاكر.

ونشر عدد من نشطاء السوشيال ميديا بعض الصور من داخل الحفل لفتيات وشباب يرتدون الأبيض الذي يعد شرط أساسي من شروط دخول الحفل.

تابعنا أكثر من هنا…

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock