مشاهير

حفل الفنان علي الحجار بمهرجان القلعة الدولي

حفل الفنان علي الحجار بمهرجان القلعة الدولي

كتبت:- سلسبيل جمعه عبدالكريم

يحيى علي الحجار حفلًا مساء اليوم الخميس 31 أغسطس الساعة العاشرة، بصحبة الفرقة الموسيقية يقودها المايسترو الدكتور محمد الموجي، يقدم في الحفل مجموعة من أهم أعماله الغنائية المعروفة.

روج الفنان الكبير علي الحجار لحفلة القلعة بالبوستر الخاص بالحفلة على صفحته الخاصة في موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك يوم 20 أغسطس، وكانت توجد أهم معلومات الحفلة على البوستر حيث أن الحفلة تحت رعاية أ.د. نيفين الكيلاني وزير الثقافة، والسيد الأستاذ أحمد عيسى وزير السياحة والآثار.

تعرف أيضاً علي – حماقي يطرح أغنية «أية السعادة دي» اليوم

حفل الفنان علي الحجار بمهرجان القلعة الدولي
حفل الفنان علي الحجار بمهرجان القلعة الدولي

تتابعت المعلومات على البوستر أن المهرجان في دورته الـ 31، رئيس المهرجان هو رئيس دار الأوبرا المصرية أ.د. خالد داغر، وعلق علي المنشور قائلًا: “حفلة قلعة صلاح الدين بتكون من أهم الحفلات بالنسبة لي لأن بشوف فيها جمهور من كل أطياف شعب مصر”.

نشر أيضًا فيديو خلال بروفة خاصة بالحفلة على صفحته الخاصة في موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، ظهر فيه وهو يغني مع الفرقة الموسيقية، علق على الفيديو قائلًا: “من دار الأوبرا أثناء بروفة القلعة غدًا الخميس 31 أغسطس 2023”.

سيقوم علي الحجار بغناء عدد من أهم أعماله الغنائية المشهورة ومنها هنا القاهرة، بوابة الحلواني، المال والبنون، لو تعرفي، الزين والزينة، وغيرهم من الأغاني المقربة لقلب جمهور الفنان الكبير علي الحجار.

تابعنا أيضاً هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock