مشاهير

حصاد 2023 - في نهاية العام تقدم لكم YMC أغرب تصريحات الوسط الفني المثيرة للجدل

حصاد 2023 – في نهاية العام تقدم لكم YMC أغرب تصريحات الوسط الفني المثيرة للجدل

كتبت: رحمة خيامي

تميز عام 2023، في عالم الفن بسلسلة من التصريحات المثيرة للجدل من شخصيات بارزة، مما أثار جدلا حادا ونقاش عبر مختلف منصات وسائل التواصل الاجتماعي وفي هذا التقرير يلقي موقع YMC الضوء على أبرز هذه التصريحات وتأثيرها:

تصريحات محمد رمضان لمنتقديه بسبب حفلاته في ظل ما يحدث في غزة من مشاهد مأساوية

أثارت الكلمة الحماسية التي ألقاها الفنان الشهير محمد رمضان حول الأزمة الفلسطينية جدلاً ساخنًا وأعربت تعليقات رمضان الحماسية .. التي نشرها في مقطع فيديو عبر حساباته الرسمية على وسائل التواصل الاجتماعي .. عن استيائه العميق من الاضطرابات في غزة.

وفي رسالة حازمة موجهة إلى الحكومات العربية، حث على اتخاذ إجراء حاسم: “قل لحكومتك أن تسلح نفسها وتنزل المعركة” .. وفي مناشدته شدد هذا الموقف الحماسي كذلك على ضرورة التوصل إلى حل داخلي واتخاذ إجراءات.

نوال الزغبي تشيد بميريام فارس

أثارت إشادة الفنانة اللبنانية نوال الزغبي الغامضة بالفنانة ميريام فارس الجدل، حيث أثار تأييدها الغامض لمكانة فارس العالمية ردود فعل متباينة .. وخلال ظهورها في برنامج «هذا مكانك» مع الإعلامي هشام الهويش، لمحت الزغبي إلى أن فارس قد وصلت إلى استحسان عالمي .. وتباينت آراء الجمهور بين النقد والثناء، أثار الغموض الذي أحاط بتصريحها جدلاً حاداً .. حيث انتقد البعض الزغبي وآخرون فسروا تصريحاتها على أنها إشادة بإنجازات فارس.

تعرف أيضاً على- حصاد 2023.. الملابس السوداء تخيم على الوسط الفني لرحيل النجوم المفاجىء

مصطفى قمر يرفض نقد طارق الشناوي حول فيلم اولاد حريم كريم

ترددت انتقادات في الوسط الفني عقب صدور فيلم مصطفى قمر “أولاد الحريم الكريم” ونقد الناقد طارق الشناوي اللاذع. ورغم ترحيب قمر بردود الفعل البناءة، إلا أنه رفض بشدة ما اعتبره انتقادًا غير مبرر .. وخاصة تأكيد الشناوي على أن الفيلم لا علاقة له بعالم السينما، وعلق ساخرًا بأنه ينتقد عمل لم يشاهده حتى مشيرًا لغرابة الأمر .

تصريحات مثيرة للمطربة أنغام عن طفولتها:

أثارت اعترافات أنغام الصريحة عن طفولتها اهتمامًا كبيرًا على وسائل التواصل الإجتماعي بعد أن تحدثت مطولًا في تاريخ عائلتها وخلال لقائها في برنامج “ABtalk” مع أنس بوخيش .. كشفت أن عائلتها لم تكن سعيدة، واضطررت للتخلي في سن مبكرة عن أشياء لم تكن ترغب فيها أبداً .. مشيره أن والديها تزوجا في سن مبكرة، وذلك جزء من الصراع وأيضًا إنجاب الأطفال عندما تكون أنت نفسك غير متأكد مما تريده عاملًا في ذلك.

وتابعت مشاركة ذكريات مؤثرة، مثل المرة الأولى التي شاهدت فيها والدها يمد يده على والدتها، وهي لحظة تركت أثرًا دائمًا عليها .. وسردت ارتباطها بوالدها في سنواتها الأولى، ووصفت بوضوح حالة رفضت فيها بشدة توديعه .. كما قامت أنغام بتفصيل علاقتها مع شقيقتها .. مؤكدة على صعوبة علاقتهما، والتي أبرزها فارق السن الملحوظ البالغ 16 عامًا.

تعرف أيضا على- آخر إطلالة لستيفاني عطا الله برفقة زوجها إحتفالًا بالكريسماس

موقف جريء للفنان بيومي فؤاد بعد انسحاب الفنان محمد سلام من مسرحية “زواج اصطناعي”:

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بالجدل مع تعبير الفنان بيومي فؤاد عن آرائه الصريحة بشأن قرار الفنان محمد سلام الانسحاب من مسرحية “جواز اصطناعي” وسط الاضطرابات المستمرة في غزة وجه بيومي رسالة خلال ختام العرض .. حيث دافع عن عرض المسرحية .. ووبخ سلام لتهربه من التزامه بالفن وشدد على أهمية النزاهة الفنية وعلى المسؤولية الجليلة لتقديم الفن .. بدلا من مجرد هدف الترفيه.

وشدد دفاع فؤاد الحماسي أيضًا على التضحيات المالية التي قدمها الفنانون، وهو تأكيد مؤثر على تفانيهم في حرفتهم .. حتى في مواجهة التحديات الكبيرة.

“الفنان الحقيقي بيكون مهموم لهموم الناس” تصريح عاطفي لإنجي علاء تدين فيه الوضع الحالي للوسط الفني:

أثار تصريح إنجي علاء الحازم جدلا كبيرا عبر منصات التواصل الاجتماعي، حيث عبرت عن وجهة نظرها بشأن مشاركة بعض النجوم في مسرحية “جواز اصطناعي”.

حيث وضحت رأيها قائلة كفنانة مبدعة، بارك الله فيك نعمة غالية .. فإذا كنت لها مكانة عالية، سيحترمك الآخرون .. وتكون قد حافظت على كرامة فنك ونفسك ومن الصفات النبيلة للفن هو انعكاسه للمشاعر المجتمعية.”

مضيفه أن الفنان الحقيقي يتعاطف مع هموم الناس، ويشاركهم مشاعرهم .. ويعبر عن آلامهم وحتى في تقديم العزاء .. يمكنهم نقل رسالة تثري وتؤثر، وتهدئ مع إثارة الاستجابة العاطفية”.

واختتمت حديثها بالتأكيد على أن الفنان الحقيقي يكرم مهنته، ويحترم الموهبة التي وهبها الله له، ويحترم نفسه .. ويفهم قيمة فنه وبرأت نفسها مما يحدث فالفن يتجاوز بكثير مثل هذه التفاهات”.

“نشوفكم بكره أن شاء الله في عزا تاني “، هكذا كان آخر تصريح بارز للفنانة فيفي عبده حول رحيل عدد من الفنانين مؤخرًا:

أثارت تصريحات فيفي عبده بشأن رحيل العديد من الشخصيات الفنية .. جدلاً واسعاً على مختلف منصات التواصل الاجتماعي وتأكيدا على التزامها بالوفاء بواجبات العزاء .. أقسمت بكل جدية أثناء حضورها جنازة المنتجة ناهد فريد شوقي، أنها لا تستطيع إلا أن تقول إن أيامنا حاليا ثقيلة .. مشيره لأنتظرها جنازة أخرى، وأختتم حفظكم الله .

تابعنا أيضاً هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock