مشاهير

حصاد 2023.. الملابس السوداء تخيم على الوسط الفني لرحيل النجوم المفاجىء

حصاد 2023.. الملابس السوداء تخيم على الوسط الفني لرحيل النجوم المفاجىء

كتبت:- رحمة خيامي

ودع العالم في عام 2023، عددًا كبيرًا من الشخصيات المرموقة في عالم الفنون والترفيه .. تاركين إحساسًا عميقًا بالخسارة في نفوس محبيهم ومقربيهم.

سلوى العرابي:

بدأ العام برحيل الفنانة القديرة سلوى العرابي .. التي نعى زملاءها ومحبوها رحيلها يوم 15 فبراير.

شريفة فاضل:

وبالمثل، في شهر مارس، حزنت الصناعة على وفاة الفنانة الشهيرة شريفة فاضل .. التي وافتها المنية بسلام عن عمر يناهز 85 عامًا بعد صراع طويل مع المرض.

لبني محمود:

وبعد فترة وجيزة، فجع الوسط الفني بفقد الفنانة لبنى محمود المشهورة بدورها في مسلسل “موضوع عائلي” .. بعد إصابتها بمرض طويل.

شيرين الطحان:

مر العام بمزيد من الحزن، إذ أودى مرض السرطان بحياة الفنانة الموهوبة شيرين الطحان .. في أبريل الماضي، بعد صراع طويل مع المرض.

مصطفى درويش:

ومن المؤسف أن الرحيل غير المتوقع للفنان الشاب مصطفى درويش إثر أزمة قلبية مفاجئة .. جاء بمثابة صدمة مؤلمة للوسط الفني لقد كان لرحيله المفاجئ تأثير عميق على أولئك الذين عرفوه وعملوا معه.

محمد العدنداني:

كما رحل الفنان القدير محمد العدنداني، الذي اشتهر بأدواره في العديد من الأفلام خلال الثمانينيات والتسعينيات .. عن هذا العالم في عام 2023.

منح الزيتون:

وكذلك رحيل الفنانة القديرة منح زيتون، المشهورة بإسهاماتها في الأعمال الكوميدية .. لمست قلوب الكثيرين الذين قدروا إرثها الدائم.

تعرف أيضاً على- بطولة ريم البارودي – طرح بوستر حكاية بنات السباعي

كريمان:

كما شهد موكب الوداع المهيب لهذا العام رحيل الفنانة القديرة كريمان عن عمر يناهز الـ87 عاماً .. خلال سبتمبر الماضي حيث تركت بصمة لا تمحى بإسهاماتها الفنية.

أشرف مصليحي:

علاوة على ذلك، حزنت الصناعة على فقدان الفنان أشرف مصيلحي .. الذي كرم زملائه وأحبائه مسيرته المهنية اللامعة وإرثه الشخصي.

تمثل كل هذه المغادرات خسارة لا تحصى للمجتمع الفني وبينما تفكر الصناعة في المساهمات التي لا تُحصى .. والإرث الدائم لهذه الشخصيات المحبوبة، فإن غيابهم بمثابة تذكير مؤثر بالأثر الذي لا يمحى الذي تركوه على عالم الفنون والترفيه.

تابعنا هنا أيضاً…

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock