فنًٌ

حسين الجسمي يطلق أحدث أغنياته “بلبطة”

حسين الجسمي يطلق أحدث أغنياته “بلبطة

كتبت:- سارة ربيع سالم

قدم النجم الإماراتي “حسين الجسمي”أغنيه الصيف الجديدة التي تعرف باسم “بلبطة” على اليوتيوب وعدد من المنصات الرقمية للموسيقى وتعد اغنية “بلبطه” من كلمات عبد العظيم، وألحان عمرو الشاذلي، وتوزيع ومكس وماستر عمرو الخضري.

حيث تخطت اغنية الصيف الجديدة “بلبطة” لحسين الجسمي أكتر من 2 مليون مشاهدة عبر اليوتيوب بعد عشرة أيام من طرحها، فقد حقق الفنان الإماراتي “حسين الجسمي” نجاحاً كبيراً علي اليوتيوب وتدور الأغنية الجديدة حول الاستمتاع بفصل الصيف على البحر لقضاء اجمل الاوقات.

وفي نفس الوقت اختار حسين الجسمي كلمات جريئة وقريبة لقلوب الأطفال والكبار معا حيث قصد الجسمي اختيارها مع لحنها البسيط والسهل الواصل لجميع المشاعر والأحاسيس بأسلوب مختلف عن المعتاد، مشيراً إنها من أصعب أعماله واختياراته في عالم الأغنية العربية.

بالإضافة إلى يقوم النجم “حسين الجسمي”، “والنجم كاظم الساهر” حفلا غنائياً في دبي، ويعرض الثنائي من أشهر أغنياتها المحببة لدى الجمهور.

تعرف أيضاً علي.. خالد سليم يطرح أغنية جديدة بكلمات غير متوقعة….

حيث اختار النجم الإماراتي “حسين الجسمي” لأغنيته الجديدة “بلبطة” افكار وأمنيات للاستمتاع بفصل الصيف بأحاسيس تبث السعادة والفرح.

نذكر أن قدم النجم الإماراتي “حسين الجسمي ” أغنيته الجديدة “ياخبر” عبر اليوتيوب، من ألحان سعد، وتوزيع أمين نبيل، كلمات صابر كمال، وهندسة الصوت هاني محروس.

حيث ذكر مؤخرا أحدث أغانيه باللهجة المصرية وهي“أستاذ في الدنيا” على “اليوتيوب” وهي من كلمات هشام جمال، ومحمد إبراهيم، وألحان هشام جمال، وتوزيع مادي.

شاهد أيضاً..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock