فنًٌ

حسن الرداد وايمي سمير غانم يجتمعان في فيلم كوميدي جديد يعرض في عيد الفطر

كتبت: منار اشرف

كشف الفنان حسن الرداد عن تعاونه مع زوجته الفنانة إيمي سمير غانم في فيلم جديد يطرح في موسم عيد الفطر.

وقال الفنان حسن الرداد خلال لقائه في أحد البرامج عبر قناة دي ام سي: اللي بيسأل عن اذا كنت انا وايمي بنحب التعاون بيننا.. ان شاء الله في حاجة جديدة فيلم بيجمعنا.

حسن الرداد

واستكمل أنهم بدأوا التحضير بالإضافة إلى انتهاء السيناريو ويتم حاليا اختيار باقي فريق العمل وحدد نوعية الفيلم بأن الفيلم كوميدي وان فكرة الفيلم جديدة.. أما بالنسبة لأماكن تصوير الفيلم فستكون بين مصر وأكثر من بلد أخرى وسيطرح في عيد الفطر.

تعرف أيضاً علي – أحمد العوضي يشوق جمهوره لمسلسل فهد الملك أقوي من حق عرب

حسن الرداد و علاقته بزوجته إيمي سمير غانم

تحدث الفنان حسن الرداد عن علاقته بزوجته إيمي سمير غانم وقال في نفس اللقاء عبر قناة دي ام سي: ايمي دمها خفيف جدا.. وبحس انها سمير غانم الصغير وانا شخصيتي بحب الحركه والموسيقي وفي البيت اهزر وارقص وهي عكسي تماما بتحب تمشي بالراحة وبتميل للصمت ومن هنا بيبقي فيه مواقف كثيره بينا.

حسن الرداد

واستكمل حديثه: إن بداية تعارفه على ايمي و بداية قصة حبهما كانت في ٢٠٠٩ وأنه جمعه بايمي أكثر من صدفة في أكثر من مكان وبداو أن يتحدثوا يقربو من بعض اكتر .. ووجدت دمها خفيف وروحها حلوه لكن مقدرش اقول في توقيت معين ان هو دا الحب ولكن هناك توقيت معين حسيت فيه أننا منسجمين جدا.

آخر عمل جمع بين حسن الرداد وايمي سمير غانم

يذكر أن آخر عمل جمع بين الثنائي مسرحية ” التليفزيون” والذي تم عرضها بمدينة العلمين الجديدة ضمن فعاليات الدورة الثانية لمهرجان العلمين.

تابعنا أيضاً من هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock