مشاهير

حسن البلام: عادل إمام مش بيضحكني وأنا مش من جمهوره – بودكاست big time

حسن البلام: عادل إمام مش بيضحكني وأنا مش من جمهوره – بودكاست big time

كتبت:- يوأنا ملاك

حل الفنان حسن البلام ضيفًا في حلقة أمس من بودكاست big time، وهو تحت رعاية المستشار تركي آل الشيخ، ومن تقديم الإعلامي المصري عمرو أديب، وتشاركه التقديم في بعض الحلقات المطربة آصالة نصري، ويُعرض يوميًا على قناة mbc مصر.

حسن البلام: عادل إمام مش بيضحكني وأنا مش من جمهوره - بودكاست big time

أبرز تصريحات الفنان حسن البلام في بودكاست big time:-

-أنا مش من جمهور عادل إمام .. وهو مش بيضحكني .. أنا بحب محمد نجم .. صاحب إيفيه شفيق يا راجل .. عادل إمام مدرسته عظيمة في الفن ومحدش هيوصلها قبله أو بعده لكن الفن تذوق مثل الفاكهة وأنا ذوقي مجمد نجم، وأحمد حلمي، وهنيدي.
-ندمت أن جسدت بعض الأعمال النسائية خلال مسيرتي الفنية، لأن عاداتنا وتقاليدنا بترفض تجسيد الفنان للنوعية دي في أي عمل فني، ومع ذلك كنت متمسك بتقديم الشخصيات دي.
-ومن المشاكل التي حدثت له بسبب تجسيد أدوار نسائية: “تقدمت لأكثر من فتاة .. وعندما كنت أدخل المنزل كنت بترفض لأني جسدت شخصيات نسائية في أعمالي، والشخصيات دي كانت بتتطلب ميك أب وملابس معينة”.
-وتحدث عن الفنان إبراهيم الصلال: “تعرض لمشكلات عديدة بسبب تجسيده أيضًا أدوار نسائية، فكان قد قرر منذ فترة الخوض في انتخابات مجلس الأمة، ولكن كل المعارضين له أصبحوا يهتفوا “سمية”، وكأنهم يعايرونه على شهصية قدمها منذ أكثر من ٣٠ عام، وفي النهاية لم يغز بالانتخابات لتلك السبب”.

تعرف أيضًا على – صلاح عبدالله ل حبر سري: حظى قليل إني مشتغلتش مع كريم عبد العزيز وأحمد حلمى

-اخترت قضية تجسيد الأدوار النسائية في رسالة الماجستير الخاصة بي، وكانت قضية إبراهيم هي دافعًا قويًا لي، وحصلت فيها على امتياز مع مرتبة الشرف.
-بنتي اتولدت وأنا عندي ٤٥ عام، ومن ساعتها وأنا أنفذ لها كل احتياجاتها وطلباتها، رغم اعتراض والدتها بعض الشئ لتربيتها وتقويمها، لكن أنا بعاملها معاملة خاصة.

آخر أعمال الفنان حسن البلام في موسم رمضان الحالي

وعُرض للفنان حسن البلام مسلسل ورثة بن عاقول في موسم رمضان الحالي، وهو مسلسل منوع بين الكوميدي والإجتماعي، ومن بطولته بجانب فهد البناي، خالد المظفر، نايف العنزي، حصة النبهان، علي الحسيني، عبدالرحمن العقل، سلمان كايد.

تابعنا هنا أيضًا .. 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock