مشاهير

حسن أبو الروس يدعم القضية الفلسطينية ولا يعترف بإسرائيل كدولة

حسن أبو الروس يدعم القضية الفلسطينية ولا يعترف بإسرائيل كدولة

كتبت:- كارولين نبيل فخري

نشر الفنان الشاب “حسن أبو الروس” علي حسابه الرسمي “إنستجرام” صوره يتواجد بها وبوجود خلفيه علم فلسطين العظيم وبها جمله صريحة وواضحة “هذا الحساب يدعم القضيه الفلسطينيه ولا يعترف بدوله إسرائيل” وعلق علي الصوره بكلمات من أغنيه الفنان الشعبي شعبان عبد الرحيم “انا بكره إسرائيل ” وكانت الأغنيه مصاحبه للصورة التي نشرها.

الفنان حسن أبو الروس ممثل ومغني مصري، كان أول ظهور له في رمضان ٢٠١٧ من خلال إعلان بمشاركه النجم “محمد هنيدي” وكان الإعلان يدور حول شركه إتصالات معينه وظهر في مشهد واحد.

وتعتبر الإنطلاقه الدرامية له عام ٢٠٢٠ عندما شارك في مسلسل “ب١٠٠ وش” الذي عرض بالتزامن مع شهر رمضان الكريم ويدور المسلسل في إطار كوميدي حول مجموعه من سارقي الأموال بطريقه غير مشروعه يجتمعون لتنفيذ عمليات سرقه ونصب مختلفين علي مدار الأحداث والمسلسل كان من بطوله نيللي كريم، أسر ياسين، الفنان حسن أبو الروس، إسلام إبراهيم، شريف دسوقي، علا رشدي، دنيا ماهر، حنان يوسف، وسلوي محمد علي، والمسلسل من إخراج كامله ابو ذكري وتأليف أحمد وائل وعمرو الدالي.

مسلسل ب100 وش
مسلسل ب100 وش

تعرف أيضاً علي..إسعاد يونس تدعم القضية الفلسطينية

والجدير بالذكر أن أخر أعماله الدراميه كان مسلسل “ريفو ٢” الذي طرح علي أحدي المنصات الإلكترونيه ويدور المسلسل في حقبه زمنيه معينه في التسعينات لفرقه موسيقيه مختلفه من نوعها تسمي ريفو. وشارك الكثير من الفنانين في الجزء التاني من أهمهم:، ركين سعد،أمير عيد،صدقي صخر،ريم عامر،محمد المولي وتامر هاشم. المسلسل من إخراج يحيي اسماعيل وتأليف محمد ناير .

مسلسل ريفو ٢
مسلسل ريفو ٢

وبفيلم “البطه الصفرا” كانت أخر عمل سينمائي شارك به حسن أبو الروس ويدور الفيلم في إطار كوميدي حول باحث اكاديمي في علم النفس أن يتعرف علي أشخاص مسجلين للحصول علي ترقيه في عمله

فيلم البطة الصفرا
فيلم البطة الصفرا

ويشارك الفيلم العديد من الفنانين أبرزهم: غاده عادل، محمد عبد الرحمن،،فرح الزاهد وإبرام سمير، والفيلم من إخراج عصام نصار وتأليف محمود عزت

وفي سياق أخر، كانت آخر أعمال حسن الغنائية فيديو كليب بعنوان ” قطه سيامو” تم تصويره في ولاية نيويورك وكانت تلك المره الأولى التي يغني فيها باللغة الإسبانية ويشارك في بطولته مع الفنانة الكوبية لويسا دياجو .

تابعنا أيضاً من هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock